Share this news:

AH_07-2017

تمييزات العملاء: يوليو، عام 2017

26/10/1438 03:50 م

تحية طيبة أيها العملاء!

لقد مر بعض الوقت! لقد أخذت تمييزات العملاء استراحة الشهر الماضي، ولكننا عدنا مرة أخرى، ولدينا الكثير من المحتوى الرائع الذي تم إنشاؤه للمجتمع لمشاركته معكم في نسخة هذا الشهر من تمييزات العملاء!

وكالمعتاد، سيحصل جميع العملاء المميزين على جائزة تصل إلى 1000 من Phoenix Credits للإنفاق على العتاد الجديد اللامع في لعبة The Division

الآن، بدون المزيد من الضجة، دعونا نلقِ نظرة على أحدث التمييزات.

AH_cosplay_divider

رسالة تهنئة كبيرة إلى العميل Mabeobja الذي بدأ حركة AgentActivated cosplay# على موقع Twitter، وبدأ الجميع مع هذه الصورة.

mabeobja_cosplay

تتمثل الفكرة وراء هذه المبادرة في تخيل الأماكن حيث كان عملاء لعبة the Division وما كانوا يفعلونه عندما أُرسلت الإشارة في بداية الانتشار الفيروسي.

لقد شهدنا بعض المساهمات العظيمة بالفعل منذ قيام Mabeobja بتسهيل الأمور، وبالتأكيد لن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نعرض فيها AgentActivated#.

تعرفوا على المزيد عن رؤية Agent Mab على الهاشتاج هنا.

طوروا أفكاركم ويمكنكم عرضها في النسخة المستقبلية من تمييزات العملاء.

استمروا في العمل الجيد، أيها العملاء!

AH_fanart_divider

هذه قطعة فنية استثنائية صنعها Álvaro C. Escudero.

alvaro_art

هناك الكثير للاطلاع عليه هنا. إنها ليست مجرد انعكاس للدولة الفوضوية في مدينة نيويورك ككل؛ بل إنها تصور السيناريو الذي يكون، في الصورة الأكثر اتساعًا، مجرد يوم آخر بعد الانتشار. لا يمكنكم المساعدة ولكن تخيلوا كيف يمكن لعب الأشياء.

AH_fancreation_divider

في ملاحظة طريفة، من المستحسن رؤية بعض العملاء لا يسمحون لتفشي الوباء بإزعاجهم بشكل كبير للغاية، كما سيخبركم WildMax10@ بالتأكيد.

الفائز بمسابقة Just Dance World Cup لهذا العام!

wildmax10

AH_TF_divider

الصورة الوحيدة التي أسرت قلوبنا هذا الشهر كانت الطفل Henry حديث الولادة لـ Uber Timmeh.

timmeh_baby

ليس هناك وقت للعبث عندما يحتاج العالم إلى الإنقاذ! لكن العالم يمكن أن ينتظر إلى ما بعد قيلولة بعد الظهر الخاصة به.

هل هو أصغر كوزبلاي على الإطلاق؟ بالتأكيد Henry وهو يصرخ <3

AH_CF_divider

إننا ننهي مقالة هذا الشهر بمنح EidolonFox@ بعض الحب الذي طال انتظاره أخيرًا! لقد فاز باستطلاع "تفضيلات المجتمع" لشهر يونيو مع إعداد الكوزبلاي المُفصل المثير للإعجاب.

eidolon_fox_cosplay

إنه ليس مبتدئًا، وهذا أمر مؤكد. إننا نحييك، أيها العميل!

في الشهر القادم، سنفتح استطلاعًا آخر في قسم تمييزات العملاء بمنتدياتنا بما في ذلك، القائمة المختصرة لتفضيلات المجتمع في أغسطس. سيتم عرض الفائز هنا، بالإضافة إلى حصوله على مكافأة صغيرة لطيفة في اللعبة.

 

وكالمعتاد، كونوا متأكدين من إرسال إبداعاتكم إلينا من خلال استخدام الهاشتاج AgentHighlights# على Twitter أو أرسلوا إلينا رسالة على stateofthegame@massive.se! لقد استمررتم في إدهاشنا يا رفاق بالمحتوى الخاص بكم الذي أنشأتموه، وإننا نتطلع إلى رؤية المحتوى التالي الذي ستعودون به!

تنبيه: أيها العملاء، يُرجى متابعة TheDivisionGame@ على Twitter، حتى نتمكن من التواصل معكم من أجل الجوائز.

نشرككم جميعًا!

إلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division