Share this news:

SotG_July20_Header

حالة اللعبة: 20 من يوليو 2017

26/10/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

خلال حالة اللعبة الماضية، عالج مطور المجتمع، Yannick Banchereau، المشكلات القائمة المتعلقة بدعوات PTS لوحدات التحكم. رغم استيفاء اللاعبين لمتطلبات الأهلية، منعت ظروف غير متوقعة لاعبي وحدات التحكم من دخول خوادم الاختبار العام.

هذا الأسبوع، انضم إلى Yannick، المصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment لمناقشة تغييرات وتحديثات PTS3.

[05-12-2016] TodayDivider

ويعتزم إطلاق إصدار PTS3 الحالي لأجهزة الكمبيوتر على وحدات التحكم يوم الثلاثاء 25/7. ولكن، سيقدم إصدار PTS3 لوحدات التحكم على وجه التحديد تغييرًا إضافيًا: سيزداد انتشار رصاصات بندقية SASG. ويمكن أن يتوقع اللاعبون حدًا لـ RPM الحالي، وتغييرات (للمهاجم المصنف، Classified Striker)، فضلاً عن تطبيق تغييرات Lonestar المصنف التي تم تطبيقها بالفعل على أجهزة الكمبيوتر على وحدة التحكم.

ونحن ندرك أن عملية دعوة PTS معقدة للغاية وسنعيد تقييم العملية لاختبار 1.8. وهناك أيضًا معايير للدعوة إضافية على اللاعبين أن يكونوا على بينة منها: يجب أن يبلغ اللاعبون 18 عامًا على الأقل، فضلاً عن اختيارهم لاستلام رسائل البريد الإلكتروني من Ubisoft عن طريق تحديد خانة الاختيار في إعدادات الحساب. ويتعذر دعوة اللاعبين الذين يعتقدون أنهم مؤهلون إلا إذا تم وضع علامة في هذه الخانة. إذا ارتأيتم أنكم لا تزالون مؤهلين لدعوة PTS في ظل تطبيق هذه المعايير الإضافية، يُرجى الاتصال بالدعم.

كان هناك الكثير من الملاحظات والآراء المتعلقة بـ PTS، ونحن ننصت لها. يُرجى أن تضعوا في اعتباركم أن تلك التغييرات على PTS متغيرة بناءً على ملاحظات وآراء اللاعبين، لذا واصلوا موافاتنا بالملاحظات والآراء أيها العملاء!

بناءً على هذه الملاحظات والآراء، سيتم الآن توفير عنصرين من مخابئ Global Event مع فرصة إضافية للحصول على عنصر إضافي. وتوجد فرصة الآن تزيد عن نسبة 50% (تغيرت عن الفرصة السابقة المقدرة بنسبة 30%) للحصول على عناصر العتاد المصنف، بينما يظل معدل توفر النادر دون تغيير. وستظل أسعار مخابئ GE مقدرة بـ 1500، ولكن قدر عملات GE الرمزية المكتسب من محتوى المرحلة الأخيرة من اللعبة سيزداد. وسيزيد الفريق أيضًا حد عملات GE الرمزية من 5500 إلى 10,000 لإطالة جلسات اللعب. بالإضافة إلى ذلك، سيضمن الوضع في لوحات صدارة GE عناصر مصنفة للاعبين.

وتذكروا أن هذه التغييرات لن يتم دمجها مع PTS3 وإنما سيتم تطبيقها مع إطلاق التحديث 1.7.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ونحن نضع نصب أعيننا أمر وفرة العتاد المصنف. اعتبارًا من الآن، من المقرر أن يكون PTS3 هو المرحلة النهائية للاختبار قبل التحديث المباشر، ولكننا سنضع في اعتبارنا الملاحظات والآراء المتعلقة بـ PTS3 لوحدات التحكم قبل أن نتخذ قرارًا بشأن PTS4 محتمل. نود التركيز على جعل الإصدار النهائي مستقرًا قدر الإمكان لأجل المجتمع، ونقدر ملاحظات وآراء اللاعبين المستمرة طوال هذه المراحل.

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!