Share this news:

SotG_July_27_Header

حالة اللعبة: 27 من يوليو 2017

04/11/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع المنصرم في حالة اللعبة، انضم إلى مطور المجتمع Yannick Banchereau، المصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment. وتضمنت موضوعات المناقشة إطلاق PTS3 على وحدات التحكم، وتغييرات توفر Global Event، فضلاً عن زيادة الحد الأقصى لعملات Global Event الرمزية.

هذا الأسبوع، انضم إلى Yannick، مصمم ألعاب Massive، Matthew Higby لمناقشة تقنيات المخابئ المشفرة ومعدلات توفر أجزاء المفاتيح.

[05-12-2016] TodayDivider

مع وجود بعض الجدل حول المخابئ المشفرة، أردنا أن نشرح وظيفتها وكيفية عملها. أردنا أن تكون المزيد من العناصر المميزة في متناول اللاعبين. وفي حين أن اللاعبين يتمتعون بخيار شراء المخابئ ببساطة، يتم تشجيع مسار فتح هذه العناصر ببساطة عن طريق لعب اللعبة. ونتوقع أن يفتح معظم اللاعبين المخابئ المشفرة باستغلال وقت اللعب في اللعبة، بينما يتوفر خيار الدفع كخيار بديل. في حين أننا نوفر أيضًا العناصر من خلال "البائع المتميز، Premium Vendor)، تسمح المخابئ المشفرة بتجريب تطبيقات مختلفة لنماذج الأعمال.

لا توجد فرصة ضئيلة لربح عنصر معين، وإنما نظام معقد أكثر تتغير فيه الآليات الغريبة لتسمح للاعبين بفتح العناصر النادرة. في كل مرة يفتح اللاعبون عنصرًا نادرًا، على سبيل المثال، تُعزز فرصة الحصول على عنصر قيّم. وهناك حاليًا 22 من العناصر القيّمة في كل إصدار من المخابئ المشفرة، وتزداد فرصة ربح العناصر غير المجمعة لضمان توفر فرصة أفضل للاعبين لإتمام عمليات الجمع. هناك 5 عمليات جمع إجمالية، ولكن عند إتمام عملية جمع يتم فتح عنصر إضافي لإتمام عملية الجمع السادسة النهائية.

هناك أربعة مستويات ندرة للعناصر ضمن المخابئ نفسها، وهي موجودة في مستويات العتاد/الأسلحة الحالية. وخلال تجميع الغنائم، هناك فرصة تقدر بنسبة 60% لربح عناصر شائعة وفرصة تقدر بنسبة 30% لربح عناصر غير شائعة، وفرصة تقدر بنسبة 7% لربح عناصر نادرة وأخيرًا فرصة تقدر بنسبة 3% للعناصر العالية. ومن منظور تجاري، فإن فكرة الاقتصاد المدفوع من اللاعب تعتبر شائقة. نحن لا نغلق الأبواب، ولكن التجارة قد تؤدي إلى وضع اللاعبين لقيمة نقدية لأدوات التجميل وبيعها خارج اللعبة. وكنتيجة لذلك، تتعذر المتاجرة بعناصر التزيين هذه. تسمح حيازة نسخ مكررة لنظام الصندوق الغامض بتوجيه اللاعبين عبر مستوى تقدم الجمع الإجمالي. ويوفر فتح المخابئ على الأرجح تجربة لا يوفرها "البائع المتميز، Premium Vendor" ببساطة. وفي سياق هذا الحديث، نحن بصدد اختبار احتمالية إزالة النسخ المكررة في المستقبل بناءً على ملاحظات وآراء اللاعبين.

ورغم أننا لم نشارك معدلات توفر فعلية لهذه المخابئ، نهيب باللاعبين تذكر أن هدفنا ليس ضبط المعدلات للاستفادة من رغبة المجتمع في أدوات تجميل شعبية. ولكننا منفتحون لضبط معدل توفر أجزاء المفاتيح لضمان اكتساب/استخدام المفاتيح بمعدل مناسب. وقد تم تغيير معدل توفر أجزاء المفاتيح من لاعب الكمبيوتر بالفعل من 3% إلى 20%، ومن ثَم يمكن للاعبين توقع مراقبة نشطة عليها في الأنشطة الجديدة. وعامةً، نتوقع 5-10 ساعات من اللعب من أجل إتمام مفتاح كامل لفتح مخبأ مشفر.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

من المقرر أن ينتهي PTS3 في يوم الاثنين 31/7. ونتيجة لذلك، لن يكون هناك PTS4 قبل صدور التحديث 1.7. ونسعى إلى إصدار 1.7 في منتصف أغسطس ولكن هذا غير مؤكد حتى الآن. وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال معدلات التوفر المصنفة قيد التعديل ومن المزمع أن تسوي إصلاحات الأخطاء العامة أي مشاكل تحدث في اللحظة الأخيرة.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division