Share this news:

SotG_August_3_Header

حالة اللعبة: 3 من أغسطس 2017

11/11/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع الماضي في حالة اللعبة، انضم إلى مطور المجتمع Yannick Banchereau، مصمم ألعاب Massive، Matthew Higby لاستعراض نظام المخابئ المشفرة وأجزاء المفاتيح.

هذا الأسبوع، عاد مطور المجتمع Hamish Bode لإجراء مناقشة سريعة مع Yannick حول تغييرات توفر العتاد المصنف والتحقيق الجاري في مشكلات الكمون.

[05-12-2016] TodayDivider

أغلق PTS3 هذا الأسبوع، ونود أن نتقدم بخالص الشكر مجددًا لجميع من شارك في الاختبار! اعتبارًا من الآن، تم إرسال تعديلات وإصلاحات الموازنة لكي يتم اعتمادها، وكل شيء يجري وفقًا للجدول المحدد.

وقد تم تحسين المخابئ المصنفة المكتسبة من الأحداث العالمية لتوفير عنصرين كل مرة. ومعدلات التوفر هي كالتالي: فرصة بنسبة 45% للحصول على عنصر العتاد المصنف، وفرصة بنسبة 43.5% للحصول على عنصر مجموعة العتاد العادي، وفرصة بنسبة 11.5% للحصول على عنصر العتاد النادر. وهناك أيضًا فرصة بنسبة 12.5% لربح عنصر ثالث إضافي، مع فرصة بنسبة 90% أنه سيكون عنصرًا مصنفًا وفرصة بنسبة 10% أنه سيكون عنصرًا نادرًا.

سيتوفر الحدث العالمي الأول، Outbreak، عند صدور التحديث 1.7، بفرق ساعة أو ساعتين بالزيادة أو النقصان. والمجموعات المصنفة المتوفرة من هذا الحدث هي، Deadeye وFinal Measure وLone Star. واستنادًا إلى ملاحظات اللاعبين، تم خفض تلوث Outbreak أيضًا. لا تنس حقيبة الظهر NinjaBike في باقة الغنائم العامة للتحديث 1.7.

سيتم تطبيق تغييرات بندقية SASG السابقة من PTS3 في التحديث 1.7، ولكن ليس من المقرر إجراء مزيد من التغييرات في الوقت الراهن. ولا زلنا نراقب البنادق مع وضع Cronusmax في الاعتبار، ونود أن نذكّر اللاعبين أننا نقر أنها إحدى المشكلات الحالية.

ونحن نعكف على إجراء تحقيقات شاملة لتحديد أسباب البطء داخل اللعبة. ويحدونا الأمل لمعالجة أمثلة معينة في حالة اللعبة للأسبوع المقبل بعد إجراء مزيد من التحقيق، لذا تابعوا موافاتنا بالملاحظات.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

من المقرر إطلاق التحديث 1.7 في منتصف أغسطس ولكن سنعلن عن موعد إطلاق محدد الأسبوع المقبل. ستعود حلقات البث الحي الأسبوع المقبل أيضًا، ونأمل أن نوفرها بشكل أفضل لقاعدة اللاعبين!

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division