Share this news:

SotG_August_10_Header

حالة اللعبة: 10 من أغسطس 2017

18/11/1438 06:32 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع المنصرم في حالة اللعبة، ناقش مطورا المجتمع، Yannick Banchereau وHamish Bode التغييرات المرتقبة على معدلات توفر العتاد المصنف والتحقيق الجاري بشأن مشكلات الكمون.

ناقش Yannick وHamish التحديث 1.7 المرتقب، وأعلنا تاريخ الإصدار وتحدثا بالتفصيل عن بعض تغييرات الموازنة التي تم إجراؤها بعد اختتام PTS.

إذا كنتم قد فوتم البث، أو تودون ببساطة التعرف على مزيد من المعلومات عن تغييرات الموازنة سابقة الذكر، فشاهدوا الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. وإذا كنتم منشغلين حاليًا، فلا تقلقوا! لقد تولينا هذا الأمر، استمعوا إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

سيتم إصدار التحديث 1.7 يوم الثلاثاء، 15 من أغسطس على جميع الأجهزة وستتوفر ملاحظات برنامج التصحيح على الموقع الرسمي يوم الاثنين، 14 من أغسطس في الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST).

إذا كنتم بحاجة إلى تجديد معلوماتكم عما سيقدمه التحديث أو كنتم أعضاءً جددًا في لعبة The Division، فاقرؤوا المقالات الشاملة التي تتناول الأحداث العالمية، وCommendations، والعتاد المصنف فضلاً عن المقالة الملخصة للمعلومات.

سيتوفر الحدث العالمي الأول، Outbreak، في نفس يوم إصدار برنامج التصحيح والمجموعات المصنفة المتوفرة من هذا الحدث هي DeadEye وFinal Measure وLone Star. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر أيضًا عدد من أقنعة الوجه الجديدة كمكافأة للمشاركة في الحدث العالمي الأول.

ويستمر تحقيقنا الشامل لتحديد أسباب بطء اللعبة. وقد تمكنا من تحديد أحد مكامن المشكلة وهو عدم تزامن الخادم والعميل، وكنتيجة لذلك سنركز أجزاءً من التحقيق في هذا الاتجاه.

وأخيرًا سنستضيف حدث مخابئ الكفاءة الميدانية المزدوجة في عطلة نهاية الأسبوع هذه. سيحصل جميع العملاء على اثنين من مخابئ الكفاءة الميدانية كل مرة يملؤون شريط الكفاءة الميدانية.

  • يبدأ في: 11 من أغسطس في الساعة 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)
  • وينتهي في: 14 من أغسطس في الساعة 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)

استمتعوا بالحدث ونراكم في نيويورك!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

وينصب تركيزنا الحالي على الإصدار الوشيك للتحديث 1.7. ولكن في المستقبل القريب، سنبدأ في التحدث عما سيقدمه التحديث 1.8 للعبة. تابعوا حلقات بث حالة اللعبة المستقبلية!

وأخيرًا، يُرجى العلم أن تحقيقنا بشأن مشكلات الكمون هو عملية مستمرة وسنشارك مزيدًا من المعلومات عن هذا الموضوع في حلقات البث المستقبلية.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division