Share this news:

01-09-2017 [News] West_Side_Pier_Header

ملحق المعلومات رقم 15: استكشاف West Side

10/12/1438 12:00 م

السادة العملاء!

نحن في العام 2 للعبة The Division، وشعرنا أنه حان الوقت لزيادة مستوى الإثارة. لقد تلقينا طلبات المجتمع التي تطالب بمزيد من المحتوى منذ الإطلاق، ونحن نعمل بجد لتقديم تجارب جديدة للاعبين. لأول مرة في The Division، نحن بصدد توسيع العالم المفتوح لاعب ضد البيئة في أحدث توسعة للخريطة — West Side Piers — المتوفرة للجميع في التحديث 1.8.

West Side Piers

تقع West Side Piers أقصى شمال Camp Hudson على الحدود الغربية من مانهاتن. تم ضبطها لتبلغ حوالي حجم منطقتين محددتين، وتمنح توسعة الخريطة اللاعبين إمكانية الوصول إلى مناطق مدينة نيويورك التي لم تُكتشف مسبقًا. وتعد WSP كبيرة بما فيه الكفاية ليتم تقسيمها إلى جزأين كمرجع — الشمال والجنوب. لإتاحة الفرصة للاعبين للهروب من الأراضي المزدحمة، فإن أفق مدينة نيويورك الآن ظاهر الآن بجانب حاملة الطائرات، Intrepid. نأمل أن يقدر اللاعبون هذه اللمسة الجديدة بقدر ما نقدرها.

West Side Pier

Camp Clinton

وستأتي West Side Piers أيضًا مع مركز عمليات متقدم جديد. في التحديث 1.8، يعد Camp Clinton هو المحور الجديد لجميع أشياء West Side Piers. سيقدم Camp Clinton جميع الأشياء التي سيحتاج إليها عملاء Division للاستعداد للانخراط في الميدان، وإعادة تخزين الذخيرة ومحطات إعادة المعايرة وباعة الأسلحة/العتاد والمزيد. دون الإدلاء بالكثير من المعلومات، يعد Camp Clinton المكان المناسب لإنشاء متجر في هذا التحديث.

القصة

تم تقديم مفهوم فصائل العدو الذين يتعاونون معًا للمرة الأولى في WSP. إن LMB وCleaners وRioters المتحالفون متحدون بشأن الهجوم لأسباب غير معروفة. بصفتك اللاعب، فإن وظيفتك هي استعادة المنطقة وكشف السر من خلال سلسلة من سجلات الصوت. ستجد الكثير الذي سيضيف إلى جوهر The Division.

نظام توالد ديناميكي

سيتم إدماج مولد اللاعبين الاصطناعيين الديناميكي الجديد في West Side Piers لتغيير الطريقة التي يختبر بها اللاعبون محتوى لاعب ضد البيئة. بينما يطوف العملاء بالمنطقة، ستتوالد فصائل العدو على نحو غير متوقع على مقربة من اللاعبين. يجلب هذا النظام المعركة مباشرةً إلى جميع العملاء، ولن تتشابه أي دورتي لعب.

التكليفات / المهمات الجانبية

مع هذا التوالد الإجرائي الجديد للأعداء، يتوفر لدى اللاعبين الخيار للمشاركة في نوعين من الأنشطة في West Side Piers. النشاط الأول، ستقدم مهمات West Side Piers الجانبية دائمًا هدفًا معينًا للاعبين لتحقيقه في المنطقة. ومع مهمة واحدة نشطة في الشمال وكذلك الجنوب، فإن الأهداف القابلة لإعادة اللعب ستبقي العملاء في حراك مستمر.

والخيار الثاني هو، التكليفات، وهي أنشطة أقل إرهاقًا وأكثر خمولاً مقارنة بتكليفات القتال اليومية الحالية. وتعد هذه التحديات أحداثًا موقوتة ويمكن إنجازها فقط ضمن فترة محدودة. ومع إمكانية تنشيط تكليف واحد فقط في المرة الواحدة، سينشط آخر تلقائيًا ويظهر في شاشة العرض (HUD) بعد انتهاء وقت الحدث السابق.

النتائج

لقد سمعنا الدعوة للعبة عالم مفتوح أكثر، ولا يمكننا انتظار اللاعبين لكشف كل ما ينتظرهم في توسعة West Side Piers. ويعد هذا هو المقال الأول من ضمن العديد من المقالات التي تتناول بالتفصيل المحتوى الجديد المثير القادم مع التحديث 1.8. ترقبوا التحديثات المستقبلية ونظرة متعمقة على ما هو في المتجر.

/فريق تطوير The Division