Share this news:

30-08-2017 [News] Update 1

ترقبوا التحديث المجاني 1.8: Resistance!

01/12/1438 05:53 م

السادة العملاء،

نظرًا لأن الأحداث تجري في نهاية القصة الرئيسية للعبة The Division، فنحن ما زلنا نقاتل تحت الأرض ونهرب من العاصفة الثلجية في Survival. لقد قاتلنا عملاء Rogue في المنطقة المظلمة في Last Stand وشاركنا في Outbreak في التحديث 1.7. ولكن بينما نحن مشغولون، لم تقف الفصائل، Rioters وCleaners وRikers وLast Man Battalion مكتوفة الأيدي. كانوا يحشدون قواتهم وفي التحديث 1.8: Resistance، هم عائدون للانتقام.

سنقدم في التحديث 1.8، ميزات جديدة ومثيرة مجانية للعبة The Division. وسنناقشها بمزيد من التفصيل خلال الأسبوعين القادمين وكما في السابق سيكون لدينا خادم اختبار عام للتحديث متوفر في المستقبل القريب. هذه بعض الأشياء التي يمكنكم توقعها:

West Side Piers

في التحديث 1.8، سنوسع خريطة مانهاتن مع منطقة لعب جديدة تمامًا، West Side Piers. في وسط هذه المنطقة تقف Intrepid حاملة الطائرات المشهورة العظيمة. هنا تحشد الفصائل القوات، وستقدم المنطقة الجديدة مجموعة من الأنشطة لكم لتشاركوا فيها.

Resistance

في وضع Resistance، تتعاونون أنتم ومجموعة من العملاء لمواجهة موجات الأعداء الأقوياء في محاولة لوقف مد الفصائل المتحالفة الآن.

Skirmish

كما نقدم في التحديث 1.8، وضع لاعب ضد لاعب جديدًا تمامًا، حيث يمكنكم محاربة عملاء آخرين في معارك موت 4 ضد 4. وتجري المباريات في ساحات جديدة تمامًا، تمت إقامتها خصوصًا من أجل وضع اللعبة هذا.

نأمل أن تكونوا متحمسين مثلنا للتحديث 1.8. سنوفر المزيد من المعلومات عن الإضافات المرتقبة في التحديث قريبًا، ولكن حتى ذلك الحين – نراكم في مانهاتن!

/فريق تطوير The Division