Share this news:

SotG_August_24_Header

حالة اللعبة: 24 من أغسطس 2017

02/12/1438 05:59 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع مطورا المجتمع Yannick Banchereau وHamish Bode لمناقشة تحديثات الصيانة والأقنعة ولوحات صدارة الأحداث العالمية.

هذا الأسبوع، انضم إلى Yannick، Hamish مجددًا لمناقشة نظام مستويات لوحة صدارة الأحداث العالمية، ومنح مكافآت الأقنعة بأثر رجعي والتحسينات التي تم إجراؤها على الأحداث العالمية.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. وإذا كنتم منشغلين حاليًا، فلا تقلقوا! لقد تولينا هذا الأمر أيضًا، يمكنكم الاستماع إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

لقد رأينا عددًا كبيرًا من شكاوى المجتمع الخاصة بلوحات صدارة الأحداث العالمية ومكافآت الأقنعة ذات الصلة. ونحن نعترف بأن نظام لوحة الصدارة تتخلله مشكلات، وتقع بالكامل على عاتقنا. بسبب سوء الاتصال الداخلي، لم تكن نسب المكافآت التي قدمناها هي النسب الصحيحة. لقد عمل النظام على النحو المنشود، ولكن ليس كما تتوقعون بناءً على ما تم تقديمه إلى المجتمع. وكان السبب وراء ذلك نظام التصنيف الإضافي الخفي.

وبسبب سوء الاتصال هذا، قررنا سحب البيانات من جميع اللاعبين الذين هم ضمن أفضل 85% على لوحات الصدارة ومنح الأقنعة يدويًا بأثر رجعي. هذه العملية ليست فورية وسيستغرق الأمر بضعة أيام على الأقل وستتوفر المزيد من المعلومات قريبًا.

المعايير التي ستُستخدم للمنح اليدوي للأقنعة هي:

 

المستوى 1:

يتم التصنيف في أفضل 85% إلى 31% من المجتمع

 

  • قناع 1

 

المستوى 2:

يتم التصنيف في أفضل 30% إلى 11% من المجتمع

 

  • قناع 2

 

المستوى 3:

يتم التصنيف في أفضل 10% إلى 1% من المجتمع

 

  • قناع 3

إضافة إلى ذلك، تبين لنا أننا متفقون مع ملاحظات المجتمع أن نظام المستويات الحالي ليس اختياريًا ويمكن تحسينه. وسنركز جهودنا على تحسين هذا النظام من أجل الأحداث العالمية القادمة ولن يستخدم الحدث التالي نفس النظام. ولم يُتخذ قرار حاسم بشأن ما ستبدو عليه هذه التغييرات حتى الآن.

يتوفر الآن العتاد المصنف في باقة الغنائم العامة بعد انتهاء حدث "Outbreak" مع معدلات توفر بنسبة 1% في المخابئ ومعدلات توفر بنسبة 3% من الزعماء المحددين في العالم المفتوح والمنطقة المظلمة.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سيكون الحدث العالمي التالي هو "Assault" حيث ستكون السمة هي المسافة إلى العدو. كان Assault هو الحدث العالمي الثاني الذي تم اختباره على PTS، لذا فإن بعضًا منكم أخذ فكرة عما هو قادم! سيبدأ Assault قبل إطلاق التحديث 1.8، ولكن علينا التأكد من أن أنظمة المكافآت المذكورة أعلاه سارية قبل إصداره.

وأخيرًا، يستمر التحقيق بشأن مشكلات الكمون وقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا ولكنه لا يزال جاريًا وليس في جعبتنا حاليًا أي أخبار ملموسة لنشاركها معكم. ترقبوا البث القادم لمعرفة التطورات بشأن هذه الموضوعات!

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division