Share this news:

08-09-2017 [News] Skirmish_Header

ملحق المعلومات رقم 16: نقدم لكم Skirmish

17/12/1438 12:00 م

السادة العملاء!

ندرك أن وضع لاعب ضد لاعب هو جزء كبير في لعبة The Division، وحان الوقت للتوسع فيما نقدمه. نقدم وضعًا جديدًا في التحديث 1.8 PvP (لاعب ضد لاعب) وهو Skirmish، وضع Team Deathmatch 4 ضد 4 دون تدخل فصيل العدو أو الأهداف.

Team Deathmatch

يعد وضع اللعبة نفسه بسيطًا — الفريق الذي يصل أولاً في وضع TDM إلى عدد إجمالي معين من القتلى يفوز بالمباراة. سيتم تنفيذ حدود زمنية قصيرة للحفاظ على سرعة وتيرة المباريات ويطبق تطبيع Last Stand PvP (لاعب ضد لاعب) لكي يظل العملاء في نفس المستوى في Skirmish. بينما تبلغ جميع إحصائيات العتاد المجهز أقصى حد، سيتعين على العملاء الاعتماد على ضبط إصدارهم للسيطرة على المنافسة.

يمكن للاعبين الذين يرغبون في المشاركة في وضع لاعب ضد لاعب الجديد الوصول إلى Skirmish من حيز Camp Clinton الاجتماعي الجديد فضلاً عن Last Stand Hub ضمن المحطة النهائية (Terminal). ويتوفر أيضًا خيار الوصول إلى Skirmish من الخريطة الضخمة.

الخرائط

وسيقدم Skirmish ثلاث خرائط تركز على وضع لاعب ضد لاعب ضمن West Side Piers. في حين أننا لا نستطيع الكشف عن الكثير من المعلومات بعد، فهذه الساحات تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات فيما يتعلق بالممرات والتغطية والتدفق العام. وهذا يعزز التنوع في الإصدار ويدعم مجموعة متنوعة من أساليب اللعب التي سيحتاج إليها العملاء للفوز كفريق واحد. وكان هدفنا هو تقديم تجربة لإبقاء اللاعبين في حالة حركة وإثارة، ونحن واثقون أن اللاعبين سيجدون الإثارة في كل مكان.

إعادة الحياة

يستخدم Skirmish، (dynamic wave spawner، معيد حياة لمجموعة من اللاعبين ديناميكيًا) لدفع رفقاء الفرقة في جو إثارة الميدان معًا. إن العملاء الذين يعودون إلى الحياة بفارق ثوانٍ بين بعضهم وبين بعض سيدخلون المباراة في وقت واحد لتعزيز معارك تبادل إطلاق النار المتوازنة. وبالنسبة للعملاء القلقين بشأن استخدام ما يسمى (spawn camping، الترصد للقتل بعد العودة للحياة)، لا داعي للخوف. كما يستخدم Skirmish ما يسمى (spawn swapping، تبادل العودة للحياة) على أساس قرب فريق العدو.

النتائج

في جوهره، يمنح Skirmish فرصة للاعبين للمواجهة في الساحات دون اللاعبين الاصطناعيين الذين يعقدون اشتباكاتهم. لن يقف أي شيء في طريق اللاعبين الذين يرغبون في تجربة تركز على وضع لاعب ضد لاعب. تذكروا أنه سيتوفر مزيد من المحتوى في التحديث 1.8 قريبًا! وسنوفر مزيدًا من المعلومات في المستقبل القريب.

/فريق تطوير The Division