Share this news:

31-08-2017 [News] SotG_August_31_Header

حالة اللعبة: 31 من أغسطس 2017

09/12/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

خلال آخر حالة لعبة، اجتمع مطور المجتمع Yannick Banchereau مع مطور المجتمع Hamish Bode لمناقشة بعض مشكلات سوء الاتصال الداخلي المتعلقة بمكافآت الأقنعة المرتبطة بالحدث العالمي الأول.

هذا الأسبوع، انضم إلى Petter وHamish وYannick المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment لمناقشة محتوى التحديث 1.8 وتغييرات لوحة الصدارة.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. وإذا كنتم منشغلين حاليًا، فلا تقلقوا! لقد تولينا هذا الأمر أيضًا، يمكنكم الاستماع إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

قد حلت عملية الصيانة اليوم بعض المشكلات المتعلقة بعدم تلقي اللاعبين لـ commendations بأثر رجعي.

لدينا بالفعل إصلاح لخلل RPM، وبرنامج التصحيح في انتظار التفعيل. إذا استغل اللاعبون هذا الخلل، فسيتم اتخاذ إجراءات ضدهم.

سيتم تطبيق برنامج التصحيح النهائي قبل إطلاق التحديث 1.8.

لدينا إصلاح من جانب العميل لخطأ تعطل بندقية الرماية. ونحن على علم بخطأ المرئيات في محطة إعادة المعايرة التي يمكن للاعبين رؤية مكافآت القطعة الخامسة أو السادسة للعتاد المصنف فيها. رغم تفهمنا للحماس بشأن مجموعات العتاد هذه، يُرجى تذكر أنها لا تزال قيد التطوير ويمكن تغيير الأرقام.

سيكون الحدث العالمي المقبل هو Assault، ولكن لم يتم تأكيد أي تاريخ حتى الآن. تذكروا أن الأحداث العالمية لم تصمم لكي تجري بالتعاقب، ولكن مرة واحدة في الشهر. بالنسبة لـ Assault، يمكن أن يحدث تأخير لمدة أسبوع/أسبوعين بينما يتم إصلاح المكافآت.

مجددًا، إذا فاتتكم المعلومات المتعلقة بالتحديث 1.8، فاحرصوا على مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه. وتعد West Side Pier هي توسعة الخريطة الجديدة التي تتألف من منطقتين. مع المحتوى الديناميكي والتحديات الجديدة، سيجد اللاعبون اللعب مختلفًا للغاية في WSP عن محتوى لاعب ضد البيئة ما قبل 1.8.

باعتباره وضع لاعب ضد البيئة الجديد، يعد Resistance هو نشاط وضع حشد ( horde-mode) قابل لإعادة اللعب لكل من اللاعبين غير المنتظمين في اللعب وجمهور اللعبة المتفاني.

يعد وضع لاعب ضد لاعب الجديد، Skirmish، هو وضع 4 ضد 4 مخصصًا دون لاعبين اصطناعيين أعداء. سيجد اللاعبون هروبًا أقل ومزيدًا من القتال هنا، مع تركيز شديد على المعركة.

كما سيقدم التحديث 1.8 عددًا من تغييرات الموازنة، وسيكون واحد منها على الإطلاق الحر. كما سيتم تقديم موازنات الأسلحة بجانب الأسلحة النادرة الجديدة. وستصدر قريبًا أيضًا نسخة منقحة من نظام rogue، مما يجعل كلاً من طرفي كل مواجهة أكثر جدوى. وستلعب أيضًا D-Tech دورًا مهمًا في التحديث 1.8.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تم تأكيد 1.8 PTS، ولكن ليس لدينا تفاصيل أخرى عن تاريخ الإصدار في الوقت الراهن.

بناءً على ملاحظات المجتمع، فإن الأقنعة ترتبط الآن بـ Commendations للأحداث العالمية في المستقبل. وستظل لوحات الصدارة قيد الاستخدام، مع منح اللاعبين الذين تقلدوا أفضل المراكز مخابئ مصنفة بناءً على وضعهم في نهاية كل حدث.

لا تزال أقنعة الحدث العالمي Outbreak السابق في الطريق، لذا يجدر باللاعبين توقع رؤية مكافآتهم في نهاية هذا الأسبوع/مطلع الأسبوع المقبل.

لدينا حدث في نهاية هذا الأسبوع! سيتم منح مكافآت إضافية من الزعماء المحددين بدايةً من منتصف الليل بالتوقيت العالمي المصنف (UTC) يوم الجمعة، 1 من سبتمبر. مراعاة لعيد العمال، سيتم مد الحدث إلى الساعة 7 صباحًا بالتوقيت العالمي المصنف (UTC) يوم الثلاثاء، 5 من سبتمبر. ضعوا في اعتباركم أن العتاد المصنف لن يتم إدراجه في المكافآت الإضافية.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division