Share this news:

07-09-2017 [News] SotG_September_7_Header

حالة اللعبة: 7 من سبتمبر 2017

16/12/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع Hamish Bode مطور المجتمع مع المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment لاستعراض توسعة خريطة West Side Pier القادمة في التحديث 1.8.

هذا الأسبوع، انضم Terry وKeith إلى Petter لتقديم نظرة حصرية على وضع PVP (لاعب ضد لاعب) المكون من 4 لاعبين الجديد، Skirmish.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

أُنجزت عملية الصيانة الأسبوعية هذا الصباح دون مشكلات.

لقد حظرنا العديد من اللاعبين الذين يسيئون استخدام خلل RPM. تذكروا أن هذا الخلل مخالفة تستوجب الحظر وسيتم تنفيذ مزيد من الحظر إذا لزم الأمر. ستؤدي المخالفات المتعددة إلى حظر دائم لحسابات اللاعبين.

مجددًا، إذا فاتكم استعراض 1.8 Skirmish، فاحرصوا على مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه.

باعتباره وضع PvP (لاعب ضد لاعب) الجديد، يتميز Skirmish بمزيد من التراشق/هروب أقل. ستقاتل الفِرق في وضع TDM (أول ما ينفذ 20 عملية قتل)، في ساحات يقارب حجمها معالم المنطقة المظلمة. سيتم استخدام عملية التوفيق القائم على المهارات للحفاظ على توازن الألعاب، وسينطبق تطبيع Last Stand في Skirmish أيضًا.

سيصبح تصنيف Last Stand تصنيف PVP (لاعب ضد لاعب) عامًا، مع إدراج Skirmish تحت هذه المظلة. وهذا يعني أن لعب كل من Last Stand وSkirmish سيزيد رتبة PVP (لاعب ضد لاعب) الموحدة والتي وصلت الآن إلى حد أقصى مقداره 99. يمكن أن يتوقع اللاعبون مخابئ مصنفة بين المكافآت الأخرى لزيادة رتبة PVP (لاعب ضد لاعب) العامة.

وتعد عملية تطوير العتاد هي التطور القادم لعملية تحسين العتاد في لعبة The Division. ويسمح هذا للاعبين بالسعي للحصول على الإصدار المثالي عن طريق تطوير إحصائيات best-in-slot لكل قطعة من العتاد المتوفر. وستستخدم محطات تطوير العتاد D-Tech كعملة أساسية. وكنتيجة لذلك، يتراوح الآن مستوى العالم 5 من 256 إلى 286.

في التحديث 1.8، ستعكس نقاط العتاد جودة التطويرات لجميع العناصر. أردنا أن نقدم إشارة بسيطة للاعبين عن مدى قوة العتاد، وبهذا سيتم منح العناصر نقاط عتاد فردية.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تذكروا أن PTS للتحديث 1.8 قريبًا، ولكن لم يتم تحديد تاريخ حتى الآن. ونضع حاليًا اللمسات الأخيرة على جدول الحدث العالمي المقبل أيضًا.

لدينا إصلاح لخلل RPM، ولكنه يتطلب برنامج تصحيح من جانب العميل. ونحن ندرك أن المجتمع يطلب إصلاحًا في أقرب وقت ممكن. وبما أن هناك اعتمادات معتادة لبرامج تصحيح أجهزة الألعاب، فنحن نهدف إلى تطبيق الإصلاح على أجهزة الكمبيوتر أولاً.

يتم ضبط القدرة على التحمل والصلابة في 1.8 للسماح للاعبين بالدفع أكثر في محتوى PvE (لاعب ضد البيئة).

ستصدر تغييرات نظام Rogue عما قريب! وسيقدم Rogue 2.0 تبديلاً طوعيًا لتطبيق نظام Rogue، ومن ثَم منع أي نيران صديقة لا داعي لها في المنطقة المظلمة. ستقدم حالة اللعبة للأسبوع المقبل مزيدًا من التغييرات لنظام Rogue، لذا تابعونا!

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division