Share this news:

15-09-2017 [News] Resistance Header

ملحق المعلومات رقم 17: ضد Resistance

24/12/1438 12:00 م

السادة العملاء!

لا يتوقف محتوى PvE (لاعب ضد البيئة) عند إضافة West Side Piers. يعد Resistance هو نشاط وضع horde-mode (حشد) المكون من أربعة لاعبين الأحدث لدينا، وسيتوفر في التحديث 1.8 مجانًا.

اتحاد الفصائل

في Resistance، حشدت فصائل العدو قواتها ضد هدف مشترك، عملاء the Division. في هذا الوضع، لدى جميع اللاعبين هدف كبير مرسوم على ظهورهم. ينفذ Rioters وRikers وLMB وCleaners المطاردات معًا وهم مستعدون استعدادًا تامًا لإطلاق النيران.

رغم كل الصعاب

أردنا ضمان أن يشعر اللاعبون بتهديد حقيقي عند لعب محتوى PvE (لاعب ضد البيئة). في Resistance، سيكون العملاء متفوقين في العدد والسلاح. وسيتم استخدام dynamic wave spawner (معيد حياة لموجة من اللاعبين ديناميكيًا) مماثل لذلك المتوفر في West Side Piers أثناء النشاط. وبينما يستكشف اللاعبون أماكن Resistance، ستعود فصائل العدو إلى الحياة ديناميكيًا حول موقعها ويبدؤون في الانخراط.

وسيرتبط مستوى الصعوبة مباشرةً بعدد الموجات. كلما زاد عمق مغامرة اللاعبين في Resistance، ستصبح الموجات أكثر تحديًا. سيواجه اللاعبون جميع النسخ والأشكال من فصائل العدو لكي يدخلوا في نهاية المطاف وضع Endless (لا نهائي). عند هذه المرحلة في النشاط، ستزيد الصعوبة أضعافًا مضاعفة.

الساحات

سيُقدم Resistance ثلاث ساحات. ستقدم الأولى حاويات الشحن والصنادل ومعدات البناء مباشرةً إلى اللاعبين. وستهيئ الثانية اللاعبين للمنافسة في أنظمة الصرف الصحي المظلمة والأنفاق المتشابكة. وستقدم الثالثة معركة سريعة الوتيرة على متن حاملة طائرات NYC ضخمة. وستعرض كل ساحة أسلوب قتال فريدًا، ونحن متحمسون بشأن اختيار اللاعبين للمفضلة لديهم!

يمكن للعملاء السفر سريعًا إلى أي من الساحات الثلاث من الخريطة الضخمة ما إن تتم زيارة المواقع ضمن West Side Piers.

Wildcards/Critical Objectives (الأهداف الخطيرة والحرجة)

بالإضافة إلى حشود الفصائل، نقدم المعدّلات الإضافية إلى Resistance للحفاظ على مستوى إثارة الأمور. من ناحية، تعد Critical Objectives (الأهداف الحرجة) بمثابة تنبيهات عاجلة تظهر في صورة موجات عشوائية. وسيؤدي عدم القدرة على إنجاز هذه التحديات إلى فشل فوري للمهمة. من ناحية أخرى، ستتطلب Wildcard Objectives (الأهداف الخطيرة) تكيفًا بينما تظهر للاعبين أثناء التقدم خلال الوضع. والهدف هو إبقاء اللاعبين في حالة نشاط ويقظة وحركة.

SHD Tech

أثناء القتال في Resistance، سيجد اللاعبون حصونًا مألوفة متاحة للمساعدة. سيستخدم اللاعبون SHD Tech من الأعداء المهزومين لبناء وترقية وإصلاح الأبراج ومحطات pulse. وسنقدم أيضًا محطات معالجة في المزيج. عند الحاجة إلى الذخيرة والمعدات الطبية والقنابل اليدوية، يمكن للاعبين استخدام SHD Tech لإجراء إعادة تخزين سريعة.

النتائج

مع إضافة West Side Piers وSkirmish وResistance، فإن التحديث 1.8 يهدف إلى تقديم محتوى يحركه المجتمع. ولا يزال هناك الكثير من الأمور التي يمكن اكتشافها في التحديث 1.8، ونحن متحمسون بشأن المستقبل. تابعونا أيها العملاء!

/فريق تطوير The Division