Share this news:

14-09-2017 [News] SotG_September_14_Header

حالة اللعبة: 14 من سبتمبر 2017

23/12/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع Petter Mårtensson مطور المجتمع مع المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment لاستعراض وضع PvP المكون من 4 لاعبين، Skirmish القادم في التحديث 1.8.

هذا الأسبوع، انضم إلى Hamish Bode مطور المجتمع، Terry وKeith لتقديم نظرة حصرية على وضع PvE horde الجديد، Resistance وكذلك تقنيات Rogue 2.0 التي تهدف إلى تحديث تجربة المنطقة المظلمة.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه أو أثناء التنقل، يمكنكم أيضًا المتابعة عن طريق الاستماع إلى ملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

جرت عملية الصيانة الأسبوعية هذا الصباح دون مشكلات.

يعتبر Resistance وضع horde PvE قائم على المجموعة جديد قادم في التحديث 1.8. وسيضع Resistance بالتأكيد أكثر الفِرق مهارة تحت الاختبار، لأن الأعداء سيصبحون أكثر قوة وستتزايد خطورتهم في كل مرحلة تتم بنجاح. شاهدوا الفيديو حسب الطلب (VoD) لبث اليوم لمشاهدة لقاء Terry وKeith بالتفصيل بينما يخوضان في تفاصيل وضع اللعبة.

يهدف Rogue 2.0 إلى صقل تقنيات المنطقة المظلمة مع الحفاظ على هويتها كبيئة ممتلئة بالتوتر والخطورة العالية. ومن بين التغييرات الأخرى، ستتمكنون الآن من اختيار ما إذا كنتم تودون تطبيق نظام rogue أم لا من أجل تفادي حالة rogue العرضية. وسيكون هذا فعالاً أيضًا في المجموعات، إذا طبقت مجموعة أنتم منضمون إليها نظام rogue، فستتمكنون من اتخاذ قرار بشأن مغادرتكم للمجموعة أو الانضمام إليها.

تبدأ اليوم نهاية الأسبوع المجانية على أجهزة الكمبيوتر، 14 من سبتمبر في الساعة 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST). وتتوفر نهاية الأسبوع المجانية على كل من Uplay وSteam وستستمر حتى 17 من سبتمبر الساعة 10 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST). ويمكنكم التعرّف على مزيد من المعلومات المتعلقة بنهاية الأسبوع المجانية هنا.

في وقت سابق هذا الأسبوع طبقنا حظرًا إضافيًا على اللاعبين الذين تبين استغلالهم لما يسمى بخلل RPM. تذكروا أن هذا الخلل مخالفة تستوجب الحظر وسيتم تنفيذ مزيد من الحظر إذا لزم الأمر. ستؤدي المخالفات المتعددة إلى حظر دائم لحسابات اللاعبين.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سنصدر التحديث 1.7.1 على جميع الأجهزة يوم الثلاثاء 19 من سبتمبر. وسيتضمن هذا التحديث إصلاحات لما يسمى بخلل RPM، وخطأ عرقلة القراصنة بالإضافة إلى عدد من الإصلاحات التي تهدف إلى تقليل عدم التزامن وتحسين الجودة الشاملة للعب. ويعد هذا جزءًا من الجهد المتواصل للحد من مشكلات الكمون وعدم التزامن التي واجهت اللاعبين.

ونهدف إلى بدء 1.8 PTS في 26 من سبتمبر على جميع الأجهزة. ولم يتم تحديد المعايير الدقيقة وطريقة الدعوة لأجهزة الألعاب بعد، ولكن إذا كنتم تتمتعون بإمكانية الوصول إلى 1.7 PTS فستتمكنون تلقائيًا من الوصول إلى 1.8 PTS. كما سنرسل دعوات إضافية عبر البريد الإلكتروني ولكي تتمكّنوا من استلامها، سيتعين عليكم الاشتراك لتلقي رسائل من Ubisoft. تذكروا وضع علامة في هذا المربع إذا كنتم تريدون المشاركة!

سيبدأ الحدث العالمي المقبل "Assault" في 3 من أكتوبر. وستكون سمة هذا الحدث هي القرب من العدو. سيُلحق الأعداء ضررًا أقل كلما اقتربتم منهم وسيُلحقون ضررًا إضافيًا كما ابتعدتم عنهم، لذا احرصوا على الاقتراب منهم! سيقدم Assault الإصدارات المصنفة من عتاد المعركة للمهاجم، وSentry’s Call ومجموعات عتاد Reclaimer وبعد انتهاء الحدث ستتوفر هذه المجموعات المصنفة في باقة الغنائم العامة للعبة.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division