Share this news:

21-09-2017 [News] SotG_September_21_Header

حالة اللعبة: 21 من سبتمبر 2017

01/01/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع Hamish Bode مطور المجتمع مع المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment لإستعراض تقنيات Rogue 2.0 وكذلك وضع PvE الجديد، Resistance، القادم في التحديث 1.8.

هذا الأسبوع، انضم رئيس المصممين Paul Turland والمصمم James Norris من Ubisoft Leamington إلى Hamish لمناقشة التغييرات القادمة في Underground في التحديث 1.8. وأعقب Terry وKeith من Red Storm Entertainment التغييرات القادمة مع 1.8 PTS.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنكم الإستماع أثناء التنقل إلى لملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

نحن ندرك أنه يمكن استغلال خلل RPM مرة واحدة، ولن يكون مخالفة تستوجب الحظر. ويجري التحقيق في مشكلات أخرى بعد 1.7.1، مثل مشكلة قوة المهارة مع المؤن. نحن نراقب المشكلة ونجمع بلاغات من المجتمع، لذا يُرجى عدم التردد في إرسال أي مخالفات لنا.

يبدأ PTS على أجهزة الكمبيوتر غداً، 22 من سبتمبر! قد يتأخر على أجهزة الألعاب قليلاً، ولكن ما زلنا نسعى إلى أن يبدأ في 26 من سبتمبر. لدينا أماكن محدودة وسنستخدم صفحة تسجيل الدخول، ولكن ستتوفر مزيد من الأخبار بشأن ذلك قريباً.

عند إطلاقPTS ، توقعوا التالي أثناء الأسبوع 1:

  • سيتم التركيز على Skirmish و Rogue 2.0 والعناصر الغريبة والعناصر المصنّفة (Hunter’s Faith ،Predator’s ،D3-FNC ،FireCrest ،Nomad ،Banshee). سيكون وضع Resistance في وضع عدم الاتصال.
  • لن تتوفر التنبيهات فيWest Side Piers ، ولكن ما زال يمكن للاعبين أن يجوبوا المنطقة ويشتبكوا مع الأعداء الذين يعودون للحياة ديناميكياً. ويمكن للاعبين دخول المركز الاجتماعي الجديد، Camp Clinton.
  • لن تكون مكافآت 5-6p نشطة لمصنفات Tactician وAlphaBridge.
  • سيكون Underground وSurvival في وضع عدم الاتصال. إذا زار اللاعبون مواقعهم، فسيترتب على ذلك صف تحميل مطلق. سيحل إعادة تسجيل الدخول المشكلة.
  • سيتم نشر قائمة بالمشاكل المعروفة على المنتديات.

إذا فوّتم التغييرات القادمة في Underground في 1.8، فمرة أخرى أحرصوا على مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أعلاه.

بناءً على ملاحظات وآراء المجتمع، سيعود القناصون إلى الحياة في UG كمقاتلين عشوائيين في Hard وChallenging. إن عدد القناصين هو حجم مجموعة + 1، وستتوفر لديهم الفرصة لتوفير العناصر الغريبة.

سوف تستند التوجيهات الجديدة على تكنولوجيا تجريبية لتقدم أسلوب لعب عالي الخطورة/عالي المكافآت. على سبيل المثال، تزيد التكنولوجيا الكهربائية استخدام المهارات ولكنها تحدث خللاً في عناصر واجهة المستخدم. وكمثال آخر، يمكن أن تستخدم (Shock Ammo، ذخيرة الصعق) ضد الأعداء ولكن يتم تطبيق حد على الاستخدام، مما يؤدي إلى صعق اللاعبين إذا تم الاستخدام بشكل مفرط.

ونحن بصدد تقديم نقاط عودة في Underground والتي ستجعل حالات الهروب أقل معاقبة وتم تعديل المكافآت لإضافة العناصر الغريبة من جميع زعماء Underground. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن فرصة للاعبين لإنجاز مهمات UG الأسبوعية.

وإذا كنتم قد فوّتم Rave Room الشهيرة، فلا تنسوا أنها ستعود في التحديث 1.8!

تم تصميم الحركة للحد من الحركة السريعة ذهاباً وإياباً (Chicken-dancing) الذي كان موجوداً أبكر من المتوقع في 1.7.1. بينما جميع التغييرات غير متوفرة حتى الآن، ستتوفر التعديلات الحالية على حركة اللاعب في 1.8 PTS. ونحن نشجّع اللاعبين على إمدادنا بالآراء والملاحظات بينما نواصل مراقبة/تحديث تقنيات الحركة. وينطبق الأمر ذاته على تغييرات إطلاق النار الحر (بدون استخدام العيان) وكذلك التغييرات على مهارة Adept التي تُستغل مرة واحدة مع فرصة خطيرة بنسبة 7.5% — وسيتم الإختبار في PTS أيها العملاء!

وسيتضمن 1.8 PTS أيضاً تغييرات توازن على جميع العناصر الغريبة بما في ذلك التغييرات على ضرر الأسلحة والارتداد. لم يتم تغيير مهارات الأسلحة الغريبة. وسيجد اللاعبون تطويراً للعتاد في PTS أيضاً، وقد قدمنا D-Tech القصوى حتى تبدأ عملية إختبار إستراتيجية تعظيم القدرات والمهارات وتقليل ما سواها.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

مرة أخرى، سيبدأ PTS على أجهزة الكمبيوتر غداً! ستتوفر معايير الدعوة لأجهزة الألعاب قريباً، ولكن تذكروا أن جميع اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى 1.7 PTS سيتمتعون بإمكانية الوصول إلى 1.8 PTS.

وستتوفر منتديات PTS غداً، لذا يُرجى الحرص على تزويدنا بالملاحظات والآراء!

  

وكما جرت العادة، أحرصوا على الإنضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division