Share this news:

29-09-2017 [News] Agent_Highlights_September_Header

تمييزات العملاء: سبتمبر 2017

09/01/1439 12:00 م

تحية طيبة أيها العملاء!

يا للروعة … لقد ظننا بالفعل أن أغسطس كان شهرًا حافلاً. يواصل المحتوى القدوم في الوقت الراهن. يلوح التحديث 1.8 في الأفق. يتمتع بعض منكم يا لاعبي أجهزة الكمبيوتر بالفعل بالمحتوى الجديد في خوادم الاختبار العام، وسيشاركنا لاعبو أجهزة الألعاب من بينكم المرح قريبًا!

هناك الكثير من الأشياء القادمة مع التحديث 1.8: منطقة جديدة تمامًا وأوضاع جديدة ومجموعات عتاد جديدة، ببساطة الكثير من الأشياء الجديدة! لعل بعضها يكون مصدر إلهام لمحتواكم الذي ستبتكرونه بأنفسكم في المستقبل.

أما بالنسبة للوقت الحالي، فقد شهد شهر سبتمبر ارتفاع مستوى أدائكم يا رفاق. أنتم تعرفون كيفية سير الأمور الآن: سيحصل العملاء المميزون على 1000 من Phoenix Credits لإنفاقها على معدات داخل اللعبة.

اطلعوا على بعض من أفضل المساهمات لهذا الشهر أدناه:

AH_cosplay_divider

لا يزال #AgentActivated مستمرًا. لدينا مظهر ثلجي للغاية من تصور عاشق الكوزبلاي الإسباني @Manuelcorpas77.

AH_1 

وقد شارك Manu بعض صور الكوزبلاي الرائعة في الشهرين الماضيين. وتعد الأخيرة على الأرجح أفضل ما في المجموعة، ببساطة لأنها تظهر الاهتمام بالتفاصيل الموجودة في الزي بأكمله. يمكنكم إن تقولوا أن هذا العميل قد مر بأوقات عصيبة. أحسنت صنعًا يا Manu!

AH_fancreation_divider

مجددًا، كانت هناك بعض الصور الرائعة يمكن الاختيار منها لهذا العميل. ولكن @Maverick_CW يتفوق على نفسه في صورة الشاشة هذه.

AH_2

هناك القليل جدًا ولكن الكثير جدًا الذي يمكن رؤيته في نفس الوقت هنا. يغمر اللون البرتقالي المميز لكلمة The Division هذا الصورة ليضفي أجواء الترحيب الحار في أرض قفار متجمدة. تملكنا شيء ما في الطريقة التي يغمر بها الضوء كل شيء في مرمي البصر؛ كان لا بد من حدوث ذلك مع هذه الصورة.

ولكن هناك المزيد! ألقوا نظرة على مجموعة صور الشاشة لـ Maverick هنا.

AH_fanart_divider

ومن الأرجنتين، إليكم هذه القطعة الرائعة من الفن التمازجي من إبداع Ale Romero Marchesi – The Division جنبًا إلى جنب مع رمز الكتاب الهزلي المحلي El Eternauta.

AH_3 

تتزامن أجواء العوالم المنكوبة وقد نفذ Ale فكرته بأسلوب رائع. صيحة هائلة في مجتمع أمريكا الجنوبية!

AH_CF_divider

شهد هذا الشهر عودة استطلاع "تفضيلات المجتمع" والفائز في سبتمبر وجه مألوف.

AH_4

عاد @EidolonFox بعمل كوزبلاي ممتاز - بداية قوية أخرى في حركة #AgentActivated. مع تطبيق المرشح على هذه الصورة، يمكنها أن تبدو مثل صورة فورية تم استعادتها من شقة مهجورة بعد حدوث التفشي.

هذا (تقريبًا) يلخص تمييزات العملاء لشهر سبتمبر. ولكن كمكافأة هذا الشهر، سنترككم مع صورة واحدة أخيرة قد تتسبب في ابتكار بعض الأفكار الجديدة.

AH_5

أيها العملاء، اسمحوا لنا أن نقدم لكم Nowa. جاءت هذه الصورة على سبيل المجاملة من صاحبها Anders Granlund من Ubisoft Sweden. لا نود أن نبالغ ونقول إنها الكلبة الرئيسية في لعبة The Division، ولكن... حسنًا، إنها مستعدة للمناسبة وبالتأكيد لديها فرصة جيدة لتحقيق إنجاز.

كان هذا كثيرًا لأن يتم استيعابه! ونحن متحمسون لإبداعات المجتمع المستقبلية، لأن المستوى كان مرتفعًا لفترة طويلة بالفعل. أرسلوا إبداعاتكم إلينا باستخدام الهاشتاج #AgentHighlights على Twitter أو عن طريق البريد الإلكتروني stateofthegame@massive.se.

هل هناك فن تمازجي سيتم ابتكاره؟ حيوانات أليفة أيها العملاء؟ شيء جديد تمامًا لم نره بعد؟ أيًا كان، نتطلع لرؤيته!

تنبيه: أيها العملاء، يُرجى متابعة TheDivisionGame@ على Twitter، حتى نتمكن من التواصل معكم من أجل الجوائز.

نشكركم جميعًا!

إلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division