Share this news:

28-09-2017 [News] SotG_September_28_Header

حالة اللعبة: 28 من سبتمبر 2017

08/01/1439 09:00 ص

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع مطور المجتمع Hamish Bode مع رئيس المصممين Paul Turland والمصمم James Norris من Ubisoft Leamington لمناقشة التغييرات القادمة على Underground في التحديث 1.8. وأعقب ذلك Terry وKeith من Red Storm Entertainment لمناقشة التغييرات القادمة في PTS 1.8.

هذا الأسبوع، قدم مطور المجتمع Petter Mårtensson بثًا منفرداً لاستعراض حالة PTS لأجهزة الألعاب والتغييرات التي سيتم تنفيذها في PTS 2، كاشفاً عن بعض التغييرات في قوائم غنائم المنطقة السوداء وفي الختام ألمح إلى بعض أحداث اللعبة القادمة أثناء شهر أكتوبر.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه أو أثناء التنقل، يمكنكم أيضاً المتابعة عن طريق الاستماع إلى ملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

تم تأجيل عملية الصيانة اليوم ومن المقرر مبدئياً تنفيذها يوم الإثنين 2 من أكتوبر.

وقد صدر PTS لأجهزة الكمبيوتر منذ يوم الجمعة، 22 من سبتمبر ونحن نقدر كثيراً الملاحظات والآراء الممتازة والبلاغات عن الأخطاء التي تلقيناها من المجتمع حتى الآن. بالنسبة للاعبين حديثي العهد بعملية PTS، ضعوا في اعتباركم أن PTS هو عبارة عن بيئة اختبار وليس الغرض منه أن يكون نسخة تجريبية للميزات القادمة. ستكون هناك أخطاء وميزات غير مكتملة، لذا احرصوا على متابعة قائمة المشكلات المعروفة على منتديات PTS قبل كتابة منشور وحاولوا أن تكون ملاحظاتكم وآراؤكم بناءة ومفصلة قدر الإمكان.

ونحن ماضون نحو إصدار PTS 2 على أجهزة الكمبيوتر الأسبوع المقبل وعلى أجهزة الألعاب الأسبوع الذي يليه. لم يتم إرسال دعوات لـ PTS لأجهزة الألعاب بعد، ولكن حين تتوفر لدينا مزيد من المعلومات سيتم إعلامكم. ندرك مدى الإحباط المصاب به عملاء أجهزة الألعاب الذين يودون المشاركة في الإختبار ونحن ماضون نحو إصداره في أقرب وقت ممكن.

تغييرات PTS 2

  • سيكون وضعا اللعبة Underground وResistance متاحين للإختبار.
  • سيتم ضبط Big Alejandro.
  • سيتم إجراء تغييرات متنوعة على العتاد المصنف الجديد.
  • سيتم تنفيذ ضبط دقيق لنظام الحركة الجديد.
  • ستتم إضافة "مخبأ النقود" مع D-tech إلى PTS لتسهيل اختبار محطة التحسين الجديدة.
  • المشكلات المعروفة في PTS 2
    • الأعداء الذين يلاحقونكم في Resistance.
    • ستظل بعض تنبيهات West Side Piers مغلقة.

إضافة إلى ذلك، نحن على علم بالمشكلة الموجودة في PTS التي تعرقل عملية الشفاء عندما يصوب اللاعب على الأهداف بسرعة ودقة (aiming down sights، ADS). وهذا ليس التغيير المقصود ونحن نعمل بالفعل على إصلاح للخطأ وسيتم تطبيقه بمجرد أن يكون جاهزاً.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سيبدأ الحدث العالمي الثاني "Assault" الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء، 3 من أكتوبر مع التركيز على الإقتراب من خصمك قدر الإمكان. سيتضمن Assault:

  • أقنعة جديدة وعتاداً مصنفاً جديداً، Strikers وSentry وReclaimer.
  • لم تعد الأقنعة مرتبطة بمكافآت لوحات الصدارة ويتم الآن منحها عن طريق إكمال Commendations للحدث العالمي.
  • ستمنح لوحات الصدارة مخابئ مصنفة.

سيتم قريبًا تحديث قائمة غنائم المنطقة السوداء لكي تتضمن جميع العناصر الغريبة بدلاً من بعض العناصر المختارة فقط، وسيتم تنفيذ هذا التغيير قريباً في اللعبة.

وأخيراً، لدينا بعض الأحداث الخاصة القادمة في أكتوبر ونأمل أن تستمتعوا بها، بما في ذلك حدث الهالوين! تابعوا حلقات بث حالة اللعبة القادمة لمزيد من المعلومات.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division