Share this news:

05-10-2017 [News] SotG_October_5_Header

حالة اللعبة: 5 من أكتوبر 2017

15/01/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، قدم مطور المجتمع Petter Mårtensson بثًا منفردًا لاستعراض التغييرات المرتقبة في PTS مع المرحلة 2 واستعراض حالة PTS لأجهزة الألعاب.

قدم Petter بثًا منفردًا هذا الأسبوع مجددًا وتحدث مع المخرج المبدع Terry Spier ومصمم اللعبة الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment عن ردود الفعل حول PTS 2 والتغييرات التي تم إجراؤها بين مراحل الاختبار.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه أو أثناء التنقل، يمكنكم أيضًا المتابعة عن طريق الاستماع إلى ملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

الحدث العالمي Assault متوفر الآن، ويسعدنا معرفة أن الجميع يستمتع بوقته! كتذكير عام، ترتبط الأقنعة بـ Commendations ويتباهى بها اللاعبون في جميع أنحاء مدينة نيويورك. إذا راودتكم أسئلة حول Assault Commendations ومتطلباتها، يتوفر لدينا موضوع مخصص في المنتدى مع التوضيحات اللازمة. سيتم تحديث القائمة في حالة وجود المزيد من الأسئلة.

صدرت المرحلة 2 من PTS على أجهزة الكمبيوتر، ويمكنكم قراءة ملاحظات برنامج التصحيح هنا. ونحن ماضون نحو إصدار PTS لأجهزة الألعاب في الأسبوع التالي، ولكن ستتوفر لدينا معلومات للجميع قريبًا. يُرجى العلم أن PTS في المرحلة 2 سيصدر على أجهزة الألعاب بجانب أجهزة الكمبيوتر، ولا يزال هناك متسع من الوقت لاختبار أجهزة الألعاب لأنه سيتم تشغيل PTS 2 لفترة من الوقت. نعتذر عن الإطار الزمني، ولكن هذا هو التقويم هذه المرة. وعلى صعيد آخر، سيتم اختبار الحدث العالمي 3 و4 في PTS وسيعقب ذلك المزيد من التفاصيل الدقيقة.

نحن سعداء بحالة اختبار PTS حتى الآن. وإليكم أبرز التعديلات من PTS 1 وPTS 2 بالإضافة إلى بعض التغييرات العامة:

  • صدر وضعا Underground وResistance.
  • تتوفر الآن المزيد من تنبيهات West Side Piers.
  • تم خفض ضرر Big Alejandro ويتم زيادة التجميعات فقط عند إطلاق النار بالقرب من الهدف.
  • تم خفض مرونة ضرر Nomad إلى 60%.
  • تمت زيادة نسبة الحد الأدنى/الحد الأقصى لمكافآت الضرر على القفازات للبنادق الهجومية وLMGs والبنادق والمسدسات الرشاشة.
  • يمكن للاعبين كسب D-Tech من التفكيك.

لإزالة بعض الارتباك في سجل تغييرات الصيانة، يرتبط "الحدث الخاص" بأحداث "الغنائم" العادية التي تجري عادةً في عطلات نهاية الأسبوع.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

مرة أخرى، PTS لأجهزة الألعاب في الطريق مع مزيد من الأخبار التالية في أقرب وقت ممكن. ونحن نقدر جميع الاختبارات التي أجريت في PTS حتى الآن، ونشجع الجميع على مواصلة أداء الاختبارات! تعمقوا في محتوى PTS الجديد واحرصوا على ترك اقتراحاتكم/ملاحظاتكم وأرائكم. لا تنسوا الإبلاغ عن أي أخطاء على منتديات PTS.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division