Share this news:

12-10-2017 [News] SotG_October_12_Header

حالة اللعبة: 12 من أكتوبر 2017

22/01/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، انضم إلى مطور المجتمع Petter Mårtensson، المدير الإبداعي Terry Spier وقائد مصممي الألعاب Keith Evans من Red Storm Entertainment لمناقشة ملاحظات برنامج تصحيح PTS2 والتغييرات البارزة التي تم إجراؤها على PTS1.

ناقش Petter هذا الأسبوع حالة PTS لأجهزة الألعاب وانضم إليه مبرمج الألعاب Sam Collier وقائد مصممي الألعاب Mark Russell من Ubisoft Reflections لمناقشة جميع أمور الأحداث العالمية.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه أو أثناء التنقل، يمكنكم أيضًا المتابعة عن طريق الاستماع إلى ملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

صدر PTS لأجهزة الألعاب في وقت سابق هذا الأسبوع! إذا كنتم قد اختبرتم 1.7 PTS، يمكنكم اختبار المحتوى الجديد الآن. لجميع من لم يختبروا 1.7 PTS، من المقرر أن تُرسل الدعوات الليلة، بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST).

لقد وصلتنا ملاحظاتكم وآراؤكم بشأن تغييرات Tactician (المخطط التكتيكي) الأخيرة! كنتيجة لذلك، سيعود البرج كطريقة لزيادة قوة المهارة. وستظل الأسلحة وسيلة أسرع لزيادة مكافأة نقاط المهارة (SP)، ولكن قد نضبط هذا التغيير لاحقًا.

ونحن سعداء أن الجميع استمتع بالحدث العالمي Assault! ويتمثل هدفنا في هذه الأحداث في إعادة تنظيم meta (التكتيكات الأكثر فعالية المتاحة) قدر الإمكان وتقديم أسلوب لعب مختلف لإضافة بعض الإثارة على الأمور.

قدم Sam وMark نظرة متعمقة على الحدثين العالميين التاليين، Strike وAmbush، مع توفر الأخير بالفعل للاختبار في PTS. أثناء Ambush، ينصب التركيز على اللعب الثابت. بينما يكون اللاعبون في حالة عدم حركة، سيمتلئ الشريط ذو الصلة بزيادة الضرر. كلما امتلأ الشريط، زاد الضرر الذي سيلحقه العملاء بأعدائهم. لا يقل الشريط بينما يتحرك اللاعبون فحسب، ولكن أيضًا بينما يقتربون من الحلفاء، ويستنزف معزز الضرر كنتيجة لذلك. أثناء Strike، على اللاعبين أيضًا أن ينتشروا أثناء المهمات. سيسقط الأعداء القتلى قنابل يدوية من شأنها إلحاق الضرر بلاعبي الكمبيوتر واللاعبين في المنطقة المجاورة. إذا لم يقلل اللاعبون الضرر الذي يتلقونه، فسينفجرون.

لقد أجرينا بعض التغييرات على العملات الرمزية للأحداث العالمية المكتسبة من Clear Sky وLexington وAmherst. تم خفض العملات الرمزية الأساسية للأحداث العالمية لإنجاز هذه المهمات بسبب أنه يمكن كسبها بسهولة باستخدام تكتيك farming (تنفيذ مهمة مرارًا وتكرارًا). لم تتغير العملات الرمزية الإضافية المكتسبة من معدلات الأحداث العالمية. نأمل أن تصبح المهمات الأخرى أثناء الأحداث العالمية خيارات farming (تنفيذ مهمة مرارًا وتكرارًا) عملية مع هذا التغيير، ولكن ضعوا في اعتباركم أن هذه الأشياء لا تزال عرضة للتغيير في PTS.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

مرة أخرى، سيتم إرسال دعوات PTS لأجهزة الألعاب للاعبين الذين لن يلعبوا 1.7 PTS الليلة، بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST).

وسنعقد حدث المنطقة المظلمة في نهاية الأسبوع القادم، 21-22 من أكتوبر. سيحصل اللاعبون على مكافآت إضافية من إمدادات المنطقة المظلمة في 21 من أكتوبر، وستتوفر الإمدادات أكثر في 22 من أكتوبر.

تم تأكيد المرحلة 3 من PTS، ولكن لم نحدد وقتًا لتقديمها حتى الآن. وسيتم نشر ملاحظات برنامج التصحيح في موعد قريب من إصدار PTS3.

ونحن نشجع الجميع على نشر ملاحظاتهم وآرائهم على منتديات PTS. يتطور التحديث 1.8 ليصبح إضافة رائعة للعبة The Division، ونحن نعزو ذلك لجميع مساهمات المجتمع.

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division