Share this news:

26-10-2017 [News] SotG_October_26_Header_NCSA

حالة اللعبة: 26 من أكتوبر 2017

06/02/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

لم يكن هناك حالة لعبة الأسبوع الماضي نظرًا لسفر أعضاء فريقنا. عاد مطور المجتمع Petter Mårtensson هذا الأسبوع لمنح معلومات عامة عن PTS3 وRogue 2.0.‏

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

ينتهي 1.8 PTS يوم الثلاثاء، 31 من أكتوبر. وسيتم تناول جميع عمليات التحقق، ولن يكون هناك مرحلة PTS ثالثة على أجهزة الألعاب.

سيبقى Rogue 2.0 كما هو نسبيًا عندما يصدر على الخوادم الحية. وبالطبع، لا يزال النظام عرضة للتعديلات بينما نمضي قدمًا. ولكن، نحن ندرس حاليًا طول مؤقت Rogue الأولي فضلاً عن Time To Kill (وقت القتل) في PVP‏.

وستبقى مجموعة Striker المصنفة وNomad المصنفة دون تغيير بشكل نسبي عند صدور التحديث 1.8. من حيث Predator’s Mark المصنفة، نعتقد أن المجموعة جيدة بالنسبة لوضع PVE. إضافةً إلى ذلك، لن يتم إجراء مزيد من التعديل على مهارة Ballistic Shield قبل إصدار التحديث 1.8. وفي ضوء ما تقدم سنولي اهتمامًا كبيرًا بـ meta (التكتيكات الأكثر فعالية المتاحة) لجميع المجموعات.

يجري ضبط تنبيهات WSP لكل من اللاعبين الفرديين ولاعبي المجموعات. ستتوفر لدينا المزيد من المعلومات للجميع في أقرب وقت ممكن.

وقد تم التراجع عن تغييرات PTS إلى عملات الأحداث العالمية الرمزية المكتسبة عند إنجاز Amherst’s وLexington وClear Sky. يمكن للاعبين توقع عودة عملات الأحداث العالمية الرمزية المكتسبة من هذه الأنشطة إلى الوضع الطبيعي.

بينما ترتبط Commendations معينة للحدث العالمي التالي بالمحتوى القابل للتنزيل، لن ترتبط مكافآت الأقنعة/الشارات بـ Commendations هذه. سيتمكن اللاعبون من ربح المجموعة التالية من الأقنعة دون امتلاك أي محتوى قابل للتنزيل.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

مجددًا، ينتهي 1.8 PTS في 31 من أكتوبر دون PTS3 على أجهزة الألعاب.

كان هناك سوء اتصال فيما يتعلق بحدث الهالوين الخاص الأسبوع المقبل. للتوضيح، حدث الأسبوع المقبل، هو حدث Double Field Profiency Caches (مخابئ الكفاءة الميدانية المضاعفة).

  

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلينا على the المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بلعبة The Division‏.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division‏