Share this news:

SotG_Header_0211_NCSA

حالة اللعبة: 2 من نوفمبر 2017

13/02/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

خلال آخر حالة لعبة، ناقش مطور المجتمع Petter Mårtensson الوضع الحالي لـ PTS وتطرق بإيجاز إلى بعض الموضوعات الساخنة المتعلقة بالتحديث 1.8، بما في ذلك Rogue 2.0 وتوازن اللعبة.

هذا الأسبوع، انضم إلى Petter اثنان من معتادي حضور حالة اللعبة من Red Storm Entertainment. انضم المدير الإبداعي، Terry Spier وقائد مصممي الألعاب Keith Evans إلى Petter لمناقشة PTS وكل المحتوى المثير القادم في التحديث 1.8.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه أو أثناء التنقل، يمكنك الاستماع إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

اكتمل PTS للتحديث 1.8 في يوم الثلاثاء 31 من أكتوبر وهو الآن مغلق على جميع الأجهزة. وقد أجرينا عددًا من التغييرات على التحديث 1.8 أثناء PTS ونحن سعداء به ونشعر أن التحديث 1.8 سيكون علامة بارزة في اللعبة. ونود أن نغتنم هذه الفرصة لنشكرك على شغفك باللعبة والاختبارات التي واظبت على تأديتها وكل الملاحظات والآراء التي زودتنا بها في الشهر الماضي والتي من شأنها أن تساعد في ضمان أن التحديث 1.8 سيكون أفضل عند الإصدار!

ويعد PTS خطوة مهمة في عملية التطوير والذي يساعدنا في وضع اللمسات الأخيرة على التحديث ويضيف شيئًا ذا قيمة إلى فريق التطوير. ومن بين أمور أخرى، يتيح لنا اللعب واختبار التحديث بأنفسنا ومشاهدة البث والاستماع إلى ملاحظات وآراء المجتمع والتصرف بناءً على البيانات التحليلية المجمعة أثناء PTS. ويعد خادم الاختبار العام شيئًا غير متوفر في معظم الألعاب وهذا وقت حافل للغاية مع الكثير من البيانات والملاحظات والآراء التي علينا تناولها في فترة زمنية قصيرة ولكن دائمًا تؤول النتيجة النهائية إلى حدوث تحسن.

وأوضح Terry وKeith آراءهما بشأن مختلف المخاوف المتعلقة بالتوازن التي أعرب عنها المجتمع أثناء PTS، بما في ذلك Predator’s Mark ومجموعات Path of the Nomad فضلاً عن Ballistic Shield (الدرع الباليستي). وأكدا على أنهما يعتقدان أن التوازن الحالي يضع المجموعات سابقة الذكر في الوضع الصحيح وأنهما حريصان على معرفة كيفية استقبال المجتمع لها عند تقديمها مع الحدث العالمي القادم. بالإضافة إلى ذلك، أوضحا أنهم شعرا أن Ballistic Shield (الدرع الباليستي) قد تفوق في الأداء في مواقف معينة. ويشعران الآن أنه في وضع جيد بعد إجراء بعض التعديلات النهائية عليه من أجل PTS3.

أثناء PTS، تم إجراء العديد من التغييرات على تقنية Rogue 2.0 بناءً على ملاحظات وآراء المجتمع لجعلها تقنية أقوى في اللعبة. كما أكدا على أن الديناميات في المنطقة المظلمة تختلف اختلافًا كبيرًا بين PTS والخوادم الحية وأنهما يعتقدان أن حلقة لعب محطة manhunt لـ Rogue 2.0 شيء سيعملون عليه جيدًا في الخوادم الحية، مما يخلق ارتباطات دينامية بين مجموعات manhunt وقناصي rogue.

وسنتابع بالطبع ملاحظات وآراء المجتمع بشأن جميع هذه الموضوعات عند صدور التحديث 1.8 ولكن نعتقد أن التحديث 1.8 في وضع جيد بشكل عام وسيوفر الكثير من المحتوى الرائع في اللعبة.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

نحن ندنو بسرعة من إصدار التحديث 1.8 الذي سيوفر العديد من الإضافات الرائعة في اللعبة ونأمل أن يعجب المجتمع بالتحديث مثلنا! وفيما يلي ملخص سريع لبعض المحتوى الذي سيتوفر قريبًا في اللعبة مجانًا.

  • توسعة خريطة West Side Piers.
  • الكشف عن عناصر قصة جديدة من خلال السجلات الصوتية.
  • Resistance – وضع PvE Horde.
  • Skirmish – وضع 4 ضد 4 PvP.
  • أحداث عالمية جديدة.
  • مجموعات العتاد المصنفة الجديدة.
  • محطة التحسين.
  • Rogue 2.0.
  • تجديد Underground.

أخبار عظيمة لجميع العملاء الذين سيلعبون على Xbox One X في المستقبل القريب، فقد أكدنا اليوم على أن تحسينات أجهزة الألعاب ستتوفر في The Division. وستتوفر مزيد من التفاصيل المثيرة وإطار زمني في وقت لاحق، لذا احرص على متابعة حلقات بث حالة اللعبة المستقبلية.

ولاختتام حالة اللعبة هذه ببعض الأخبار الجيدة، أكد الضيوف على توفر قطع مجموعة العتاد المصنف فضلاً عن العناصر الغريبة الجديدة في Underground في التحديث 1.8. إلى أن نلتقي مع التحديث 1.8!

  

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division