Share this news:

09-11-2017 [News] SotG_November_09_Header

حالة اللعبة: 9 من نوفمبر 2017

20/02/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة اللعبة، انضم إلى مطور المجتمع Petter Mårtensson اثنان من الضيوف المعتادين في حالة اللعبة من Red Storm Entertainment. ناقش المدير الإبداعي Terry Spier وقائد مصممي الألعاب Keith Evans، PTS الذي اختتم مؤخرًا وكل المحتوى المثير القادم في التحديث 1.8.

هذا الأسبوع، يعود المصمم James Norris من Ubisoft Leamington لمناقشة المزيد عن Underground في التحديث 1.8 مع Petter وTerry.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

نعلم أن الجميع ينتظر التحديث 1.8، ولكننا لا نستطيع إعلان تاريخ إصدار محدد اليوم. ولدحض أي إعلانات غير رسمية، سنصدر برنامج التصحيح قبل نهاية هذا العام.

ونحن ندرك وجود خلل جديد محتمل يتم تداوله في المجتمع. لقد تلقينا بالفعل بلاغات ونحن نحقق حاليًا فيها، ولكننا نشجع الجميع على إبلاغنا بمزيد من المعلومات حول هذه المسألة إن أمكن.

ونتقدم بخالص الشكر لجميع من شارك في تجربة Underground في 1.8 PTS! إذا فوت المقابلة السابقة مع Ubisoft Leamington التي تناقش جميع التغييرات القادمة في 1.8، يمكنك قراءته هنا.

تمثل هدفنا من التحديث القادم في إضافة الإثارة مجددًا على DLC هذا، ونعتقد أن إضافة الصيادين واحد من عديد من الأساليب لتحقيق هذا. وكمواجهة عشوائية، سيظهر الصيادون بشكل غير متوقع وسيواجهون اللاعبين بكامل القوة.

كل من العناصر الغريبة والعتاد المصنف لها فرصة التوفر من الصيادين، وجميع الشخصيات الاصطناعية في Underground، وكذلك داخل الصناديق السرية المنتشرة في جميع أنحاء الوضع.

وسوف نقيم نقاط تفتيش في Underground كوسيلة لمكافأة اللاعبين على التقدم. لقد لاحظنا أن اللاعبين يمضون جلسات طويلة في Underground مع مردود ضئيل إلى لا شيء في النهاية، ومن ثم ستدفع نقاط التفتيش هذه الجميع أكثر تجاه المحتوى.

كما ذكرنا سابقًا، نحن متحمسون بشأن عودة Rave Room مع غرف Underground الأقل رؤية. ونأمل أن يمضي اللاعبون الكثير من الوقت في إطلاق النار وتحصيل الغنائم في هذه البيئات.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

وللتذكير، ليس هناك تاريخ إصدار محدد للتحديث 1.8 في الوقت الراهن. يعمل الفريق جاهدًا لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج التصحيح، وسيتبع ذلك مزيد من الأخبار قريبًا. وفي الختام، نريد أن نشكر الجميع على انتظارهم التحديث بشغف وحماسهم له. فمن السهل للغاية رؤية الشغف الذي يدفع مجتمع The Division للأمام، لذا نهدي خالص تقديرنا إلى جميع العملاء.

  

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division