Share this news:

16-11-2017 [News] SotG_November_16_Header

حالة اللعبة: الـ 16 من نوفمبر 2017

27/02/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في أثناء حالة اللعبة الأخيرة، عاد المصمم James Norris من Ubisoft Leamington لإجراء المزيد من المناقشات حول Underground في التحديث 1.8 مع Petter وTerry.

في هذا الأسبوع، ناقش مطورا المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau تاريخ الإصدار الخاص بالتحديث 1.8، وتأخير الأحداث العالمية القادمة، ومستقبل حالة اللعبة وأكثر من ذلك بكثير.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

سيصدر التحديث 1.8 في أوائل شهر ديسمبر. يستغرق إصدار التحديث وقتًا أطول من المعتاد بعد انتهاء اختبار الخادم العام (PTS) ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تحديث لمحتوى كبير ويتطلب فترة ضبط واختبار أطول مقارنة ببعض التحديثات السابقة التي حظيت بها اللعبة.

ستأتي الأحداث العالمية التالية في أعقاب صدور التحديث 1.8 بفترة قصيرة. إننا ندرك أننا لم نكن قادرين على تشغيل الأحداث العالمية على أساس شهري كما قررنا في الأصل، وذلك يرجع إلى أن الحدث العالمي الثالث يكون جزءًا من التحديث 1.8. ولاحظنا أيضًا أن هناك طلبًا مشتركًا للمجتمع لإعادة تشغيل الأحداث العالمية الحالية أثناء فترة التوقف. ويرجع السبب في عدم القيام بذلك إلى أن الإعداد من قِبلنا ليس سهلاً كما يبدو. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نشعر أيضًا أنه ليس الوقت الملائم للقيام بذلك نظرًا لوجود حدثين حاليين فقط في اللعبة، فضلاً عن حصول جزء من المجتمع على جميع المكافآت الممكنة بالفعل. وعوضًا عن ذلك، فإننا نفضل التطلع إلى إعادة تشغيل الأحداث في المستقبل مع مكافآت معدّلة وعندما يكون لدينا كمية أكبر من الأحداث لتدويرها.

وسنتطلع إلى تنفيذ أشكال أخرى من حلقات البث في المستقبل والتي تركز بشكل أكبر على جميع الأشياء المدهشة التي يقوم بها المجتمع داخل اللعبة والتي تدور حولها. وهذا جزء من تجديد أكبر لشكل حالة اللعبة الذي نعمل عليه، بهدف إنشاء محتوى أسبوعي أفضل من أجلكم أيها الرفاق.

وهناك سبب آخر لتجربة هذه التغييرات وهو أننا ندرك وجود توقعات للمجتمع بشأن تقديم الأنباء خلال حالة اللعبة. ويمكن أن تسبب أسابيع من الأنباء القليلة أو الأنباء غير المتوفرة إحباطًا لا لزوم له. وسنقوم على الأرجح بإدراج جزء خاص بالأنباء المكثفة والذي سيكون متفاوتًا بشكل كبير، وذلك خلال حلقات البث الأسبوعية المستقبلية الخاصة بنا باستخدام الشكل الجديد.

وإلى أن نصبح مستعدين لطرح هذا الشكل الجديد، لن نستضيف بث حالة اللعبة في الأسابيع التي لا توجد خلالها أنباء لمشاركتها. وستستمر حلقات البث الخاصة بأسلوب اللعب مع فرق المجتمع كالمعتاد. ونحن نقدر سعة صدركم وتفهمكم بينما نعمل على تجديد حلقات البث الأسبوعية إلى الشكل الجديد.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

واليوم أعلنا أننا نهدف إلى أن يكون موعد إصدار التحديث 1.8 في أوائل ديسمبر وأن يأتي الحدث العالمي التالي في أعقاب ذلك بوقت قصير. سيتوافر المزيد من التفاصيل والتواريخ وملاحظات برنامج التصحيح الكاملة بالقرب من موعد الإصدار.

في نهاية هذا الأسبوع، سنشغل حدث مكافأة HVT المزدوجة، والذي، كما يوحي الاسم، سيمنح العملاء مكافآت مزدوجة لاستكمال عقود الأهداف عالية القيمة.

  • يبدأ في: الـ 17 من نوفمبر في الساعة 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)
  • ينتهي في: الـ 20 من نوفمبر في الساعة 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)

تابعوا حلقات بث حالة اللعبة المستقبلية للحصول على مزيد من التفاصيل حول التحديث 1.8 والأحداث العالمية التالية!

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division