Share this news:

30-11-2017 [News] SotG_November_30_Header_NCSA

حالة اللعبة: 30 من نوفمبر 2017

12/03/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، اجتمع مطورا المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau لإعلان الفترة الزمنية لإصدار التحديث 1.8 ومناقشة حالة اللعبة المستقبلية كجزء من ذلك.

يعود Yannick هذا الأسبوع مجددًا لتأكيد إصدار التحديث 1.8 الأسبوع المقبل. وشاركهما المدير الإبداعي Terry Spier وقائد مصممي الألعاب Keith Evans من Red Storm Entertainment لمناقشة مزيد من قرارات التصميم حول Rogue 2.0 والتحديث 1.8 ككل.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنك الاستماع أثناء التنقل إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

مع عدم وجود حالة لعبة الأسبوع الماضي، نعود هذا الأسبوع بالأخبار للجميع! في البداية، سيتم إصدار التحديث 1.8 الأسبوع المقبل وسنعلن عن موعد الإصدار الرسمي يوم الاثنين 4 من ديسمبر. وسنستضيف أيضًا بثًا لمدة 24 ساعة للاحتفال بإطلاق أكبر تحديث مجاني حتى الآن، ونأمل أن ينضم الجميع إلينا في هذا الحدث! سيصدر الحدث العالمي، Strike الأسبوع المقبل، لذا سجلوا الموعد في تقويمكم أيها العملاء!

وفي ضوء ما تقدم، نهدي تحية كبيرة لأعضاء مجتمعنا. لقد لاحظنا تدفقًا من اللاعبين الجدد إلى اللعبة، ولن يكون نجاح التحديث 1.8 ممكنًا دون الجميع، القدامى والجدد على حد سواء.

ومع وضع اللاعبين الأحدث في الاعتبار، إليك خلاصة عامة عن جميع الأمور القادمة في التحديث 1.8:

  • Resistance—نشاط وضع PVE horde يستخدم فيه العملاء SHD-Tech لبناء تحصينات ضد فصائل العدو المتحالفة.
  • Skirmish—وضع PVP 4 ضد 4 جديد يركز على القتال قريب المدى وإطلاق النار.
  • Underground المحدث—نفس Underground الذي يعرفه العملاء ويحبونه، ولكن مع توجيهات، ونقاط تفتيش وفرص جديدة للحصول على العتاد المصنف والصيادين.
  • Rogue 2.0—تبديل rogue الطوعي مع وضع شعارات PVP ونأمل أن يعيد توازن المنطقة المظلمة.
  • تطوير العتاد—نظام جديد يتيح للاعبين استخدام D-Tech لترقية إحصاءات الأسلحة/العتاد إلى الحد الأقصى.
  • West Side Pier—توسعة خريطة في القطاع الأيسر من مانهاتن.
  • أسلحة غريبة جديدة—LMG الغريب "Big Alejandro" وزوج MMR الغريب "Devil" و"Heel"، وبالطبع SMG (المسدس الرشاش) "House" الجديد.

نحن ندرك أن هناك الكثير من العاطفة فيما يخص المنطقة المظلمة، ولكننا أيضًا نريد أن نذكر الجميع بأن The Division هي لعبة حية. ومن ثَم، فنحن نتطور دائمًا لإحداث توافق مع التوازن العام للعبة. وكان مقصدنا هو إنشاء منطقة منقسمة بالتساوي بنسبة 50/50 بين نشاط PVE وPVP. عندما يتعلق الأمر بـ Rogues في المنطقة المظلمة في 1.7، تكشف بياناتنا أن التوازن غير موجود تمامًا. 75% من وفيات اللاعبين في المنطقة المظلمة هم PVP بشكل حصري، وهذا شيء نريد أن نغيره. وبالطبع هناك دائمًا تحدي عدم توافق ردود فعل المجتمع مع التحليلات المتعلقة بالمرحلة النهائية، ولكننا نريد حقًا طمأنة اللاعبين بأننا واثقون في التغييرات التي ستُجرى في التحديث 1.8.

ونريد أن نذكر الجميع أن دافع اللاعب في PTS يختلف عن اللعبة الحية. عندما يتعلق الأمر بـ PTS، يتم جمع العملاء لمناقشة الإصدارات واللعب بالنظام الجديد. على الخوادم الحية، اللاعبون أكثر انتشارًا، ينفذون بالفعل طرق farming (تنفيذ المهمة مرارًا وتكرارًا). كلعبة حية، يمكن أن يتطور النظام إذا لم يعمل Rogue 2.0 كما هو مقصود.

وللتذكير، ستنفذ تغييرات الحركة مع التحديث 1.8 أيضًا. رغم أن الأمر من المحتمل ألا يكون مثل سرعة تحول ما قبل التحديث 1.7.1، تم تحسين التغييرات في PTS لمنح مزيد من السيطرة المدروسة على الشخصيات الفردية.

لقد سمعنا طلب معدلات التوفر المصنف المحسن وأكدنا أن هذه المعدلات ستزيد بمجرد إصدار جميع المجموعات في باقة الغنائم العامة. وللتذكير، جميع الزعماء المحددين عبر جميع مناطق اللعبة — Underground والمنطقة المظلمة وResistance إلخ — تتوفر لديها الفرصة لتوفير غنائم مصنفة. وقد وضعنا أيضًا صناديق في Resistance والتي لديها فرصة مع العتاد المصنف، ويتم الفتح باستخدام SHD-Tech. إضافة إلى ذلك، سيتم منح المخابئ المنصفة في الفترات الفاصلة عند رفع رتبة PVP في Last Stand/Skirmish.

وبالنسبة للأسلحة الغريبة، فإن مقاصد التصميم للتحديث 1.8 هي زيادة قدرتها على العمل عبر جميع مناطق اللعب. ونتيجة لذلك، شهد عدد من الأسلحة زيادة في الضرر مع Pakhan كاستثناء. عند تعيين زيادة ضرر ثابتة لكل سلاح غريب بالمقارنة مع سلاح أساسي خاص به، فإن Pakhan يتجاوز ذلك الحد قليلاً. وكنتيجة لذلك، قللنا مقدار ضرره ونحن متحمسون لرؤية اللاعبين وهم يجربون التغييرات.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

من المؤكد إصدار التحديث 1.8 الأسبوع المقبل، مع ملاحظات برنامج تصحيح وموعد إصدار رسمي مقرر يوم الاثنين 4 من ديسمبر. لا تنس أن الحدث العالمي Strike سيصدر الأسبوع التالي ويحتوي على Nomad المصنف وD3-FNC وPredator’s وBanshee.

سيصدر برنامج تصحيح Xbox One X ولكن ليس مع إطلاق التحديث 1.8. وبمجرد أن تتوفر لدينا مزيد من المعلومات بشأن برنامج التصحيح، سنشاركها مع المجتمع.

وأخيرًا، يمكن للاعبين انتظار حالة لعبة الأسبوع المقبل! نريد أن نناقش أسبوع إطلاق 1.8 مع ردود أفعال اللاعبين واقتراحاتهم.

  

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division