Share this news:

29-11-2017 [News] AH_Header_November

تمييزات العملاء: نوفمبر 2017

11/03/1439 12:00 م

تحية طيبة أيها العملاء!

تقترب لعبة The Division من بداية فصل جديد: Resistance. كل شيء تحتاج إلى معرفته عن التحديث 1.8 موجود بالفعل، لذا كل ما تبقى هو إطلاعك عليه! وهذا سيحدث قريبًا للغاية. ولكن في هذه الأثناء، ماذا عن تناول بعض تمييزات المجتمع الشهرية لكي تواصل المضي قدمًا؟

كالمعتاد، سنمنح 1000 من Phoenix Credits لجميع العملاء المميزين. تستحق هذه التمييزات المذهلة استعدادًا كبيرًا!

والآن، لنبدأ.

في الشهر الماضي، شارك بعض منكم معنا مباشرةً من مدينة نيويورك، مشهد التفشي في The Division. ونحن نتساءل عما إذا كان هذا الأمر سيتحول إلى أمر منتظم، لأن PySikE غرد بهذا الكلام لنا من ساحة الاتحاد:

AH_IMG_1


قائلاً: "تلك اللحظة عندما تزور #NYC وتجهل مكان وجودك ولكن كل ما تعرفه هو أنك كنت هنا من قبل أثناء تنفيذ مهمة". حسنًا، يسعدنا أننا يمكننا منحك نقطة مرجعية يا PySikE. ونتمنى أن تحظى بوقت ممتع هناك!

AH_cosplay_divider

شارك Maseo (@kawaii_hibana) كوزبلاي Division معنا يوم الجمعة السوداء، بشكل مناسب.

AH_IMG_2

وما حاز على جل تقديرنا في ملابسه التفصيلية كان إضافة حقيبة خطر بيولوجي مؤقتة تحتوي على دولارات ملوثة. فكرة بسيطة ولكنها لمسة لطيفة.

والآن، نتساءل عن مصدر تلك الدولارات…

AH_IMG_3


آه، إليك الإجابة! إليك @cfgamble يقدم أفضل تقليد للدكتور Amherst، وهو مستاء إزاء سرعة عثور العميل Maseo على دولاراته المزورة.

AH_TF_divider

قبل بضعة أشهر، قدمنا كعكتين بطابع The Division. إنه أمر نادر أن نشهد اثنين من الإبداعات المميزة للغاية في غضون شهر واحد، وكانا جيدين للغاية لدرجة أننا قدمنا الاثنين.

نواجه موقفًا مماثلاً هذا الشهر. والفارق هو أننا الآن نتحدث عن أغنيتين مصورتين تم تحريرهما بشكل جيد جدًا، وتمتاز كل منهما أسلوب مختلفة للغاية.

الأولى من Wild Max، بعنوان "Scenes of the Collapse"

 

 

رأينا أن هذه الأغنية مؤثرة للغاية في تركيزها على الحياة في المناطق الآمنة في مدينة نيويورك ما بعد التفشي. من ناحية، تركز الأغنية على الماضي؛ ما بدا طبيعيًا للغاية في ذلك الوقت تحول إلى حلم شاعري مفقود الآن. وتقدم نظرة أبعد من اللوحة الإعلانية المغطاة بالقلادات المعدنية للكلاب والتي تخص العملاء الساقطين وصور المدينة قبل تغير كل شيء - هذا المجتمع الوليد ليس مستعدًا للنسيان بعد.

ولكن الحياة تستمر، ويقدم Max لمحات بارزة عن المجتمع وهو يتصالح مع خسائره ويثابر مع الحياة المفروضة عليه. لقد رأينا جميعًا المدنيين يجتمعون معًا لتناول الطعام في إطار الاستعدادات لعيد الميلاد في قاعدة العمليات. ولكن عرض Max للأحداث يجسد بحق احتمالية وجود أمل في المستقبل.

عمل رائع، يا Max – شكرًا على مشاركة هذا.

وفي الوقت نفسه، من جهة أخرى، يركز Baundiesel على الصفوف الأمامية لمدينة نيويورك في أغنيته، "Lullaby for the Collapse".

 

 

سيكون من الصعب عليك العثور على أي مظهر من مظاهر الأمل الآن هنا. توضح الأغنية أكبر قدر من الرحمة قد تجده في المنطقة المظلمة. كل رجل وامرأة يهتم بنفسه هناك في هذه الأرض القفر الباردة. بينما يسلط Baundiesel الضوء على الدمار الفوضوي المستعر في جميع أنحاء المدينة، يُهدئ وتيرة الأحداث بين الحين والآخر لتسليط الضوء على تداعيات النزاع الأليمة. وتلك اللقطة للجثث المتدلية من السقف ما هي إلا مجرد مثال واحد. ولكن في الوقت نفسه، كما يمكنك أن ترى من المعركة التي تدور بالأسفل، فليس هناك وقت على الإطلاق للتفكر حقًا فيما يجري بالفعل. والشيء الذي يُحدث مبالغة في الأجواء هو الموسيقى المصاحبة، والتي تنقل تقريبًا شعور القبول. ربما سيكون هذا طريقة سير الأمور. نحييك أيضًا أيها العميل Baundiesel.

منظوران مختلفان لنفس الموقف. أي واحد تساند؟

قبل أن ننهي حديثنا، ثمة شيء واحد آخر لم نتمكن من تجاهله… من أحد مختصي بث مقاطع الفيديو على Twitch، Orenji iro Sage:

AH_IMG_4


نود أن نرى هذا يحدث! لذا أيها العملاء، إذا رغبتم في مشاهدة ما الذي يمكن أن يبتكره Sage، فأعلموه بذلك على Twitter. ربما سنراه بين تمييزات الشهر المقبل؟

ركز هذا الشهر بكثافة على الموسيقى، أليس كذلك؟ إنها غالبًا موضوع شيق في فريق المجتمع، لذا من اللطيف أن يمنحنا المجتمع شيئًا يحفزنا على التفكير!

لقد أحببنا محتواكم أيها العملاء، لذا واصلوا إبداعاتكم رجاءً! إذا رغبت في أن ينشر إبداعك في مقال تمييزات العملاء المقبل، فاحرص على كتابة تغريدة تصفه واكتب الهاشتاج #AgentHighlights.

تنبيه: أيها العملاء، يُرجى متابعة TheDivisionGame@ على Twitter، حتى نتمكن من التواصل معكم من أجل الجوائز.

نشكركم جميعًا!

إلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division