Share this news:

05-12-2017 [News] Update 1

التحديث 1.8 متوفر الآن!

17/03/1439 12:00 م

يتوفر الآن التحديث 1.8 على أجهزة الكمبيوتر وXbox One وPS4. حدّث عميلك وشاركنا في العديد من الأنشطة والميزات الجديدة المضافة إلى لعبة The Division مجانًا:

Resistance

لقد حشدت فصائل العدو قواتها وستأتي لعملاء Division في Resistance. وكوضع PVE جديد، تتعاون أمواج الفصائل معًا لخفض SHD بشكل نهائي. يمكن للاعبين بناء تحصينات، وفتح المداخل المغلقة وفتح الصناديق المصنفة في أي من الساحات الثلاث القابلة للاستكشاف.

Skirmish

إن Skirmish هو وضع TDM PVP 4 ضد 4 جديد. ومع التصميم بفكر يعتمد على هروب أقل/تراشق أكثر، سيجد اللاعبون ألعابًا أقصر وخرائط أصغر وتشابكات أقل في حزمة واحدة. سيرفع لعب Skirmish أيضًا مستوى ترتيب Last Stand، وتم تغيير الاسم الآن إلى ترتيب PVP للتحديث 1.8.

West Side Pier

إن West Side Pier هي توسعة خريطة تدفع اللاعبين إلى القطاع الأيسر من مانهاتن. يمكن للاعبين استخدام Division Tech هنا، فضلاً عن قبول التنبيهات/مهمات التعيين. سيوفر المركز الاجتماعي الجديد — Camp Clinton — للعملاء كل شيء يحتاجون إليه لتخزينه في المنطقة الجديدة.

Underground المحدث

إن Underground الموجود في التحديث 1.8 أفضل من ذي قبل. سيجد اللاعبون توجيهات جديدة تضيف شعور الخطر مقابل المكافأة إلى المهمات. سيتم أيضًا تقديم نقاط تفتيش وسيحتاج إليها اللاعبون بالتأكيد. لأول مرة في The Division، سيظهر الصيادون كمقاتلين عشوائيين في Underground ولديهم الفرصة لتوفير العتاد المصنف.

تطوير العتاد

تتوفر الفرصة للاعبين لزيادة جولات أسلحتهم وعتادهم إلى الحد الأقصى باستخدام Division Tech في محطة التطوير. سيسمح هذا النظام الجديد جنبًا إلى جنب مع مستوى "القوة" الجديد المخصص للعتاد، للاعبين بالتعمق في محتوى PVE.

Rogue 2.0

المقدم في التحديث 1.8 هو تبديل Rogue طوعي سيغير من وتيرة المنطقة المظلمة. ومن أجل التحول إلى Rogue، سيتعين على اللاعبين الضغط مع الاستمرار على مفتاح/زر لوضع شعار لأنفسهم، ثم المضي قدمًا في أعمال PVP. كما تمت زيادة المكافآت على كلا جانبي PVP Manhunts.

الأسلحة الغريبة

تتوفر أربعة أسلحة غريبة جديدة في التحديث 1.8. الأول "Big Alejandro"—هو LMG قوي قادر على الإطاحة بالأهداف بـ RPM عالٍ عند إطلاق النار من ساتر. يجعل المسدس الرشاش "House" العملاء منتبهين ويلحق نصف مخزن الذخيرة المتغير ضررًا إضافيًا. تم تصميم بندقيتي القنص "Devil" و"Heel" ليتم استخدامهما كزوج. عندما يتم تجهيزهما، سيتمتع العملاء بمزايا كل منهما في نفس الوقت.

هناك المزيد من الأمور المتوفرة في أكبر تحديث مجاني لدينا للعبة The Division. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الصفحة الرئيسية للتحديث 1.8.