Share this news:

07-12-2017 [News] SotG_December_7_Header

حالة اللعبة: 7 ديسمبر، عام 2017

19/03/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في أثناء آخر حالة للعبة، قام مطور المجتمع Yannick Banchereau بمناقشة إحصائيات 2.0 لـ Rogue مع المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans من Red Storm Entertainment خلال التجهيز للتحديث 1.8.

يعود Yannick هذا الأسبوع مع مطور المجتمع Petter Mårtensson لمناقشة الكيفية التي يحرز من خلالها التحديث 1.8 تقدمًا جنبًا إلى جنب مع تفاصيل عن الحدث العالمي القادم—Strike.

إذا فوتم البث، يمكنكم مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنكم الاستماع أثناء التنقل إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

تم إصدار التحديث 1.8 يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر! إننا نود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر الجميع على التحلي بالصبر وتقديم الدعم، كما أننا نشكر كل شخص شارك في البث على مدار 24 ساعة! كانت حملة Twitch Drops Campaign الأولى للعبة The Division ناجحة، وإننا نخطط أكثر للمستقبل. كتذكير، إذا لم تتلقوا أشكال الأسلحة المجانية الخاصة بكم من البث، فإننا نعمل على التحقق من هذا الأمر وسيتم إرسال الأشكال.

كما هو الحال مع أي تحديث لعبة كبير، هناك عدد قليل من المشكلات التي ندركها:

  • تعطلات الخادم (تم حلها في صيانة اليوم)
  • عود العملاء إلى مستوى العالم رقم 4

كالمعتاد، يُرجى الإبلاغ عن أي مشكلة على المنتديات الرسمية.

خلال الـ 24 ساعة الأولى من بث التحديث 1.8، تم فتح مخابئ مؤن بلغ إجماليها 769,358 عبر جميع المنصات الثلاث. كانت نسبة 75% من اللاعبين الذين فتحوا أقل من 15 مخبأً من بين اللاعبين الذين فتحوا مخابئ المؤن في التحديث 1.8. فتح أفضل منافس لدينا مخابئ للمؤن بلغ إجماليها 267.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

هناك حدث مجاني في نهاية الأسبوع جنبًا إلى جنب مع نشاط DLC مجاني حتى 10 ديسمبر. إذا لم تكن لديك الفرصة للعب اللعبة والتوسعات، فهذه فرصتك الآن!

سيصدر الحدث العالمي strike يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 ديسمبر. لدى العملاء فرصة لجمع Nomad المصنفة وD3-FNC وPredator’s وBanshee في أثناء الحدث. إننا نقدم جولة من أقنعة التخفي الجديدة التي ترتبط بـ Commendations الخاصة بالحدث العالمي وترتبط مكافآت مجموعة التخفي/الأشكال بلوحات الرواد.

معدلات Strike:

  • Strike—نشط دائمًا. الأعداء ينفجرون عندما يتعرضون للقتل.
  • Strike الوقائي—سلوك Strike، بالإضافة إلى استمرار إلحاق الأضرار الذي يؤدي جعل العملاء يشعرون بانفجار صغير.
  • Strike التكتيكي— سلوك Strike الوقائي، بالإضافة إلى تمييز العملاء باستخدام انفجارات Strike. عند التعرض للقتل، فإنهم يدمرون الأعداء المتبقين. تتزايد أضرار انفجار Ally-to-Ally.

سيكون لدينا أنباء عن حالة اللعبة المحتملة للأسبوع المقبل في أقرب وقت ممكن. نشكركم أيها العملاء مرة أخرى!

  

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division