Share this news:

14-12-2017 [News] SotG_December_14_Header

حالة اللعبة: 14 من ديسمبر 2017

26/03/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، ناقش مطورا المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau مدى تقدم التحديث 1.8 بالإضافة إلى تفاصيل عن الحدث العالمي القادم – Strike.

عاد Petter هذا الأسبوع مع مطور المجتمع Yannick Banchereau لمناقشة الحدث العالمي الجاري - Strike، وتقديم نظرة عامة سريعة على بعض المشكلات الموجودة حاليًا في اللعبة وعودة الإحصائيات مع Yannick!

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنك الاستماع أثناء التنقل إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

لقد بدأنا بث اليوم بتوجيه رسالة خاصة إلى العميل Mabeobja الذي يعاني حاليًا من بعض المشكلات الصحية. نتمنى لك التمتع بتمام الصحة وكل التوفيق! فلتظل رائعًا أيها العميل!

تم إجراء صيانة هذا الصباح والتي تؤدي الواجبات المعتادة وتصلح المشكلة التي مكنت اللاعبين من الحصول على مخبأ World Tier 5 أثناء لعب وضع اللعبة Resistance في World Tier 1.

صدر الحدث العالمي الجديد - Strike هذا الأسبوع يوم الثلاثاء 12 من ديسمبر، مضيفًا بعض الإثارة إلى اللعبة مع ثلاثة معدلات حدث عالمي فريدة تساهم في تطور الأمور!

معدلات Strike:

  • Strike — نشط دائمًا. الأعداء ينفجرون عندما يتعرضون للقتل.
  • Strike الوقائي — سلوك Strike، بالإضافة إلى استمرار إلحاق الأضرار الذي يؤدي جعل العملاء يشعرون بانفجار صغير.
  • Strike التكتيكي — سلوك Strike الوقائي، بالإضافة إلى تمييز العملاء باستخدام انفجارات Strike. عند التعرض للقتل، فإنهم يدمرون الأعداء المتبقين. تتزايد أضرار انفجار Ally-to-Ally.

قدم Strike مجموعات عتاد مصنفة جديدة إلى اللعبة. يمكنك الآن الحصول على الإصدارات المصنفة من مجموعات العتاد Path of the Nomad وPredator’s Mark وBanshee وD3-FNC عن طريق المشاركة في الحدث العالمي وشراء مخابئ Strike من بائع الحدث العالمي.

بعد إصدار الحدث العالمي، واجهنا مشكلة عدم استقرار الخادم بسبب حمل الخادم العالي ونحن نعمل على مدار الأسبوع لتحسين مستوى استقرار الخادم للاعبينا.

وأخيرًا، قدم Petter نظرة عامة سريعة على بعض المشكلات التي أبلغ عنها المجتمع منذ إطلاق التحديث 1.8 وحالتها الحالية. نحن نقدر البلاغات عن الأخطاء التي تلقيناها منذ الإطلاق وسنعمل على إصلاح هذه المشكلات في برنامج تصحيح العميل القادم.

إذا واجهتك مشكلات أثناء لعب اللعبة، فتذكر أن تنشر بلاغًا بالخطأ على منتديات الدعم الفني.

الإحصائيات مع Yannick

شهد اليوم عودة الإحصائيات مع Yannick، مع عدد من الإحصائيات الرائعة من التحديث 1.8 والحدث العالمي الجاري. وكنظرة خاطفة، إليك مقدار اللاعبين الذين قتلوا عن طريق الصيادين في Underground حتى الآن.

14-12-2017 [News] Stats with Yannick - Underground

للاطلاع على ملخص كامل بالإحصائيات، احرص على مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أو الاستماع إلى ملخص البث الصوتي. هل يمكنك تخمين مقدار D-tech التي تم إنفاقها في محطة التحسين؟

[05-12-2016] LookingForwardDivider

لقد قررنا زيادة فترة الحدث العالمي "Strike" الجاري بمقدار 48 ساعة. سيستمر الحدث الآن حتى 20 من ديسمبر 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)، مما يمنحك مزيدًا من الوقت للاستمتاع بـ Strike وربما الحصول على قطعة العتاد المفقودة التي تسعى للحصول عليها.

سيكون لدينا أنباء عن حالة اللعبة المحتملة للأسبوع المقبل في أقرب وقت ممكن. نشكركم أيها العملاء مرة أخرى!

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division