Share this news:

AH_December_Header

تمييزات العملاء: ديسمبر 2017

18/04/1439 11:48 ص

تحية طيبة أيها العملاء!

أولاً وقبل كل شيء، نود أن نتمنى لك سنة جديدة سعيدة من جميع أعضاء فريق مجتمع لعبة The Division! ونتمنى أن تكونوا جميعًا قد استقبلتم عام 2018 بسعادة وأمضيتم وقتًا ممتعًا، أينما كنتم.

ولكن دعنا لا ننس أمر عام 2017. ففي جعبتنا ما يكافئ شهرًا من تمييزات العملاء نود مشاركتها معك أولاً! مع سريان التحديث 1.8 خلال موسم الأعياد، كان المجتمع نشطًا للغاية في شهر ديسمبر. وإليك بعض أفضل الإبداعات التي خطفت أنظارنا.

سيربح العملاء الذين تراهم 1000 من Phoenix Credits، جزاءً على نشر إبداعاتهم في هذا المقال. اعتبرها هدية عيد ميلاد متأخرة!

والآن لندخل في الموضوع!

AH_cosplay_divider

يعمل مجموعة من أعضاء المجتمع القدامى على شيء ضخم، ولم يمنحونا الكثير من المعلومات منذ أن بدؤوا. ما الذي نعرفه؟ حسنًا، يدعى #MissingAgents، وكان هناك الكثير من الإعلانات التشويقية في الأسابيع الأخيرة؛ ولقطات فيديو وتسجيلات هاتفية وملصقات وجميع أنواع الوثائق عن العملاء الذين اختفوا على ما يبدو. جذب 6Golf3Bravo انتباهنا مع إعلان #MissingAgents الترويجي هذا:

AH_1


 

أحسنت صنعًا في العرض السينمائي! نحن متحمسون لمعرفة المزيد عن #MissingAgents.

وقد وصلنا كوزبلاي رائع من VK courtesy of Roman وAnya من روسيا:

AH_2

يشكل نشر بهجة الأعياد، مع مراعاة الظروف، مثالاً جيدًا لنا جميعًا. ولكن يُرجى الحذر عند فتح هذه الهدية. تبدو… سهلة الكسر.

AH_fanart_divider

كان هناك عدد لا بأس به من بطاقات المعايدة بطابع لعبة The Division على Twitter خلال عيد الميلاد، ولكن هذه البطاقة من صُنع TSwandol كانت المفضلة لدينا.

AH_3

لنكن صادقين، هل يمكن أن يكون الأمر أكثر مرحًا من عملاء Division المدججين بالسلاح المعتمرين قبعات سانتا؟ ويواصل TSwandol طابع ديسمبر المتمثل في ضخ قليل من الضوء في البيئة المظلمة. ونحن بصفة خاصة يعجبنا اللون الأخضر الخفيف الذي أضافه إلى الصورة.

AH_fancreation_divider

تُنشر إبداعات Baundiesel بصورة منتظمة في سلسلة تمييزات العملاء، ولكن مع كمية وجودة إبداعاته، لا يمكننا تجاهله.

AH_4

وصلت سلسلة #DivisionShots لصور اللعبة إلى الجزء الأربعين في شهر ديسمبر وتضم الآن ما يقرب من 300 صورة. وقد يوافينا بالمزيد في المستقبل، ولكن نحييك على المجهود الذي بذلته في هذا المشروع حتى الآن!

AH_TF_divider

وتماشيًا مع السمة العامة لمقال هذا الشهر، علينا أن نختمه بلفتة احتفالية أخرى، وكان لا بد أن يكون هذا من نصيب Wild Max، والذي يعد الآن مخضرمًا في تمييزات العملاء. هذا "Happy Holidays from The Collapse"

في تهنئته بعيد الميلاد، قرر Max إعداد فيديو يضم كل الاحتفالات التقليدية التي تتوقعها في هذا الوقت من العام. يبدأ قاتمًا نوعًا ما – وهو أمر يمكن تفهمه بالنظر إلى حالة مدينة نيويورك، أليس كذلك؟ ولكن بعد ذلك تتذكر أنه عيد الميلاد، وهو وقت الرقص والأضواء الساطعة والموسيقى المبهجة.

من اللطيف دائمًا أن نرى شعاع أمل رغم كل الصعاب. أحسنت صنعًا يا Max!

وذلك يلخص عام 2017. على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية، أذهلتنا للغاية الكمية الهائلة من الإبداعات الرائعة للعملاء. وقد وصلت إلينا بجميع أشكالها من جميع أنحاء العالم. ولكن في الواقع، هي تأتي من نفس المكان، وهذا هو جوهر هذا المجتمع العظيم.

2018 هو عام جديد، ولكن نتمنى أن نرى نفس المستوى من الخيال والتفاني منك، لأنك أنت من يشكل ماهية هذا المجتمع!

لكي تتسنى لك الفرصة لنشر إبداعك في مقال شهر يناير، انشره على twitter مع الهاشتاج #AgentHighlights.

تنبيه: أيها العملاء، يُرجى متابعة TheDivisionGame@ على Twitter، حتى نتمكن من التواصل معكم من أجل الجوائز.

نشكركم جميعًا!

إلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division