Share this news:

11-01-2018 [News] SotG_January_11_Header

حالة اللعبة: 11 من يناير 2018

24/04/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، ناقش مطورا المجتمع Yannick Banchereau وHamish Bode موازنة المجموعة المصنفة فيما يتعلق بآخر أربع مجموعات مصنفة للحدث العالمي المقبل.

هذا الأسبوع، ينضم إلى مطور المجتمع Petter Mårtensson، Yannick لتأكيد موعد الحدث العالمي Ambush وللتحدث عن محتوى المجتمع.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنك الاستماع أثناء التنقل إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

لقد عدنا إليك مع أول حالة لعبة في 2018! مع اقتراب العام الجديد، نريد أن نجري تغييرات جديدة على البرنامج. قررنا بث حالة اللعبة مباشرةً أسبوعيًا، ولكننا نريد أن ندرج مزيدًا من الجوانب المجتمعية المتعلقة بلعبة Division—الكوزبلاي والأعمال الفنية للجمهور والتمييزات وكذلك الأخبار. ونحن نخطط لتطبيق هذه التغييرات بدايةً من الأسبوع المقبل.

تم إنجاز عملية الصيانة اليوم دون أي مشكلات. تم الآن إصلاح خطأ Expansion Stash الذي منع اللاعبين من الوصول إلى Skirmish دون قسيمة الموسم. إذا كان لا يزال هناك مشكلات تواجه أي شخص، يُرجى الاتصال بـUbisoft Support.

بعد إجراء عملية الصيانة اليوم، لم يعد مخبأ الأعياد متوفرًا. إذا لم تسنح لك الفرصة للحصول على بدلة سانتا، فإن MrKebab أرسل لك رسالة للعيد:

الحدث العالمي 4: سيصدر Ambush يوم الثلاثاء، 23 من يناير وسيستمر لمدة أسبوع واحد. المجموعات المصنفة التي ستصدر مع الحدث هي كالآتي:

  • AlphaBridge
  • Hunter's Faith
  • FireCrest
  • Tactician's Authority

عند هذه المرحلة، لا تتوفر لدينا خطط لتقليل قوة أي مجموعات عتاد. ونحن بانتظار إصدار المجموعات المصنفة النهائية الأربع مع Ambush لنرى كيفية تطور meta.

ونحن على بينة بالفيديو المتداول عن خطأ الحصانة، ولكن لم نتمكن من إعادة إحداث المشكلة في الوقت الراهن. ونحن نعتقد أنه خطأ حدث لمرة واحدة، ولكن إذا كانت هناك مزيد من المعلومات لدى أي شخص عن الخلل، يُرجى إرسال التفاصيل إلى stateofthegame@massive.se.

كعرض تمهيدي لحالة اللعبة للأسبوع المقبل، أردنا أن نسلط الضوء على بعض محتوى المجتمع!

ربما يكون SHD-LegenBeary ساقه مكسورة، ولكنه لا يزال يشعر أنه في حال أفضل من Faye Lau.

11-01-2018 [News] SotG_January_11_Asset_SHD-LegenBeary

قدم Ghost أسلحة وملحقات ثلاثية الأبعاد إلى The Division. ليس لدينا أدنى شك أنه سيتمكن من الاعتناء بنفسه في شوارع مدينة نيويورك.

11-01-2018 [News] SotG_January_11_Asset_Ghost

وأخيرًا، ابتكر Wild Max مونتاجًا لضمان أن يشعر الجميع بقليل من بهجة العيد، سواء داخل أو خارج لعبة The Division.

نقدم محتوى مثل هذا كل شهر في مقالات تمييزات العملاء! إذا كنت قد ابتكرت شيئًا تود مشاركته، يُرجى نشر محتواك على twitter مصحوبًا بالهاشتاج #AgentHighlights.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ينتظر لعبة The Division مستقبل زاهر، ولكننا نركز كثيرًا على التحديث 1.8 الآن. ضع في اعتبارك أن التحديث 1.8 هو أكبر تحديث مجاني في اللعبة وأنه لا يزال جديدًا. نحن نقدر كل الحماس والاهتمام باللعبة، ولكن نطلب من الجميع أن يكونوا صبورين قدر الإمكان.

والخلاصة، سيكون هناك حالة لعبة الأسبوع المقبل ولكن ستكون أكثر تركيزًا على المجتمع بدلاً من التوجه الإخباري. نأمل أن يقدر الجميع إبداعات المجتمع المتعلقة بلعبة The Division لأننا نقدرها بالتأكيد!

لا تنس أن Ambush سيبدأ في 23 من يناير! استعدوا أيها العملاء.

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division