Share this news:

18-01-2018 [News] SotG_January_18_Header

حالة اللعبة: 18 من يناير 2018

01/05/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، أكد مطورا المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau موعد بداية الحدث العالمي Ambush وعرضا محتوى مجتمعيًا.

هذا الأسبوع، ينضم Petter إلى Yannick في حالة لعبة تركز على محتوى مجتمعي وعلى الكشف عن الأقنعة المتوفرة في Ambush.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

الحدث العالمي 4: سيبدأ Ambush يوم الثلاثاء 23 من يناير وسيستمر لمدة أسبوع واحد. المجموعات المصنفة التي ستصدر مع الحدث هي كالآتي:

  • AlphaBridge
  • Hunter's Faith
  • FireCrest
  • Tactician's Authority

أثناء الحدث العالمي، ستتمكن من الحصول على هذه الأقنعة الفريدة عن طريق إكمال commendations للحدث العالمي.

SotG_Ambush_Masks

حظًا موفقًا أيها العملاء!

سيتم إجراء عملية صيانة كبيرة من Ubisoft يوم الاثنين، 22 من يناير. أثناء هذه الفترة، قد تكون اللعبة غير متوفرة أو قد تواجه مشكلات في الاتصال. يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل والأوقات الدقيقة على المنتدى الرسمي. ستتمكن من الاطلاع على أحدث الأخبار عن عملية الصيانة عن طريق حساب Twitter الرسمي.

في حالة اللعبة لهذا الأسبوع، انتهزنا الفرصة لإلقاء الضوء على بعض من المحتوى المجتمعي الرائع الذي تنتجه.

شارك RetroHurricane تصويره للعميل الجاسوس في الحي الودود واسمه Connor. ومع تسلحه بالدرع الباليستي والبندقية، فهو مستعد لتلبية النداء عندما يحين الوقت!

SotG_RetroHurricane

يحوي مجتمعنا الكثير من صانعي الكوزبلاي الموهوبين وMiguelMando141 لا يشذ عن ذلك. فملابس عميل SHD رائعة ويضيف تأثير المرآة لمسة فنية.

SotG_Miguel_2

على الجانب الآخر، نجد أن ملابس الصياد لـ SplinterShieldستبعث الخوف بالتأكيد في قلوب العملاء الذين ضلوا عن الطريق للغاية في Underground. يبدو أن الصياد قد قام بترقية بلطته!

SotG_SplinterShield

شارك عميل Division Frostie سلسلة من صوره عند النشر في نيويورك، وهو يحمي الضعفاء في الفوضى التي سببتها أنفلونزا الدولار.

SotG_Frostie_3

 

حتى عملاء SHD يحتاجون إلى الاسترخاء والاستمتاع من وقت لآخر، كما يظهر Enrique Barthe في مقطع الفيديو الخاص به حيث يتباهى عميل بحركات رقصه الرائعة في النادي.

في فيديو Eddy Happy Vikings، يروي السيد David Attenborough عملية قطع الحبل في المنطقة المظلمة. هل هناك شيء لا يكون أكثر متعة عند روايته بصوته الهادئ؟

جعلت Lone Wolf Entertainment مهمته الكشف عن جميع فنون الشوارع الرائعة المخفية في مكان ظاهر في شوارع مانهاتن. تعرض سلسلة الفيديو هذه بعض أفضل النماذج المفضلة إليه المنتشرة في أنحاء المدينة.

كما يعرض العديد من أعضاء المجتمع نماذج الجرافيتي للعبة عبر الهاشتاج #DivisionGraffitiMonday على Twitter.

إن Lt. Buzz Litebeer هو مبتكر محتوى ابتكر سلسلة من مقاطع الفيديو غير الرسمية حول تحديثات اللعبة القادمة. تتيح مقاطع الفيديو هذه بعنوان "Back to the Past" للمشاهد السفر عبر الألعاب سريعًا ليمتد التاريخ إلى عامين.

وأخيرًا وليس آخرًا، ابتكر عقل Agent Max المبدع أغنية بعنوان "Bourbon: Faye's Theme" بالإضافة إلى المشاهد السينمائية من اللعبة.

كما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division