Share this news:

01-02-2018 [News] SotG_February_1_Header_NCSA

حالة اللعبة: 1 من فبراير 2018

15/05/1439 05:22 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، سلط مطورا المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau الضوء على محتوى المجتمع وقدما معلومات سريعة عن الحدث العالمي الجاري، Ambush.

هذا الأسبوع، يعود Petter وYannick لمناقشة معدلات توفر العتاد المصنف ومحتوى المجتمع والقط الذي تحول إلى rogue.

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه.

[05-12-2016] TodayDivider

اكتملت عملية الصيانة اليوم في الموعد المحدد وتم إجراء المهمات المعتادة.

انتهى الآن الحدث العالمي الرابع Ambush. نتمنى أن تكون قد استمتعت بالحدث وحصلت على بعض الترقيات الرائعة لعميلك!

والآن بما أنه تم تقديم جميع مجموعات العتاد المصنف، فنحن ندرس إمكانية زيادة معدل توفر العتاد المصنف في بعض المواقع المعينة. بالإضافة إلى ذلك، نحن ندرس أيضًا حلولاً أخرى بهدف زيادة معدل التوافر بوجه عام للاعبين. سنشارك مزيدًا من التفاصيل عن هذا الموضوع في أقرب وقت ممكن.

شهد دعم العملاء هذا الأسبوع حالة قط متحول إلى rogue. جلس قط لعميل مسكين على لوحة المفاتيح الأمر الذي تسبب في حذف اللعبة لشخصيته. أرفقت تذكرة الدعم الناتجة هذه الصورة مع تعليق "الوغد الصغير لا يعرف حتى ما الذي فعله". يبدو لي مذنبًا بالتأكيد!

01-02-2018 [News] SotG_Kitten

الإحصائيات مع Yannick

يعود Yannick هذا الأسبوع مع بعض الأرقام المثيرة للاهتمام من الحدث العالمي الذي اختتم مؤخرًا.

01-02-2018 [News] SotG_SwY_1

تم ربح 19.9 مليارًا من نقود الحدث العالمي أثناء الأسبوع الماضي بالإضافة إلى أنه تم فتح 13.3 مليونًا من مخابئ Ambush الفائقة وهذا أمر مثير للإعجاب حقًا.

01-02-2018 [News] SotG_SwY_2

ألا زلت متعطشًا لمزيد من أرقام الحدث العالمي من Yannick؟ احرص على مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) للاطلاع على بقية الأرقام.

الأعمال الفنية

هل سبق أن تصورت ماذا عساها أن تكون نكهة حالة اللعبة في علبة؟ قدم Michael Batenburg مشروب حالة لعبة ليستمتع به الجميع. سنأخذ البعض أيها العميل. 

01-02-2018 [News] SotG_Contaminated_Can

ابتكرت عضوة المجتمع Cheshire Cat سلسلة من الملصقات لفيلم "A Christmas Miracle"، فيلم سينمائي بطولة مطوري المجتمع Petter Mårtensson وYannick Banchereau. وما نريد أن نعرفه، متى موعد العرض الأول؟

شكرًا على الدعابة أيتها العميلة!

01-02-2018 [News] SotG_A_Christmas_Miracle

الكوزبلاي

نود أن نعرض هذا الأسبوع صانع كوزبلاي رائعًا في صفوف The Division. يقاتل العميل Akimura ضد العناصر باستخدام سلاحه فقط لحماية نفسه من أخطار المدينة. نتمنى أن يكون قد تمكن من الاستعداد بالعتاد ونجح في الوصول إلى نقطة إخراج في الوقت المناسب. لا يمكننا أن نتحمل خسارة مزيد من العملاء في العاصفة الثلجية إذا كنا سنستعيد المدينة.

01-02-2018 [News] SotG_Akimura

محتوى الفيديو

لنختتم محتوى المجتمع لهذا الأسبوع مع أغنية مصورة من إبداع واحد من الجمهور. ابتكر OGSwagPanda هذه الأغنية المصورة الرائعة بعنوان "Lawless". تحرير رائع أيها العميل!

للتذكير، نقدم أيضًا محتوى مجتمعيًا شهريًا في مقالات تمييزات العملاء! إذا ابتكرت شيئًا تود مشاركته، يُرجى نشر إبداعاتك على twitter مصحوبًا بالهاشتاج #AgentHighlights. نتقدم بجزيل الشكر لجميع المشاركين!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

لا تتوفر لدينا أي أخبار فيما يتعلق بالتحديثات المستقبلية في الوقت الحالي ولا تتوفر خطط ملموسة حاليًا لتغييرات التوازن. ولكننا نراقب بنشاط الملاحظات عن التوازن والاقتراحات.

لقد سبق أن أمدنا المجتمع بالكثير من الملاحظات القيّمة ونحن نقدر مساهمتك للغاية. نتقدم بخالص الشكر لجميع من أمدنا بملاحظات حتى الآن وإذا لم تكن قد ساهمت بملاحظاتك فعلى الرحب والسعة تفضل بالتوجه إلى المنتديات الرسمية وأخبرنا بأفكارك.

ومتى توفر لدينا المزيد من الأخبار سنعلمك ونشاركها معك. تابع حلقات بث حالة اللعبة القادمة لمزيد من المعلومات المستقبلية. حتى ذلك الحين، نراك في شوارع نيويورك.

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بلعبة The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division